Announcement

Collapse
No announcement yet.

يصطحب 35%من مستخدمي الكمبيوتر اللوحي معهم إلى المرحاض

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يصطحب 35%من مستخدمي الكمبيوتر اللوحي معهم إلى المرحاض

    استطلاع: 35%من مستخدمي الكمبيوتر
    اللوحي يصطحبونه معهم إلى المرحاض
    أظهر استطلاع "غير رسمي" أجري مؤخراً أن أكثر من واحد من بين كل ثلاثة، ممن شملهم الاستطلاع، أقروا بأنهم لا يمكنهم التخلي عن الكمبيوتر اللوحي، يصطحبونه معهم عند دخولهم إلى المراحيض.
    وذكرت شبكة (CNN) الإخبارية أن الاستطلاع الذي تم إجراؤه من قبل مكتب المبيعات الخاص بشركة "ستابلز إنك"، طلب من نحو 200 من مستخدمي الكمبيوترات اللوحية، الإجابة على عدد من الأسئلة تتعلق بالممارسات والعادات التي قد يواظبون عليها أثناء استخدامهم تلك الأجهزة الصغيرة الحجم.

    وخلص الاستطلاع الذي أجري على قواعد غير علمية إلى بعض النتائج المثيرة للاهتمام، أهمها أن القدرة على استخدام الكمبيوتر بسهولة وتخزينه ببساطة، كانت سبباً رئيسياً في إقناع نحو 90% من المستخدمين على شراء هذا النوع من الكمبيوترات الشخصية.
    وأجمع حوالي 35 % على أنهم لا يتوقفون عن استخدام أجهزتهم، سواء من نوع "آي باد"، أو "موتورلا زوم"، أو "سامسونغ غالاكسي"، أو الأنواع الأخرى، أثناء تواجدهم في الحمام.
    وكشف الإستطلاع أيضاً أن إمكانية حمل الجهاز ونقله بسهولة من مكان إلى آخر، تأتي في مقدمة الميزات التي تحملها هذه الأجهزة، حيث ذكر نحو 78 % أنهم يستخدمون أجهزتهم أثناء تواجدهم في السرير، بينما قال 30 % إنهم عادةً ما يستخدمونها في المطاعم.
    وأشارت شركة "ستابلز" في بيان الثلاثاء، حول نتائج الاستطلاع إلى "كونك تتمتع بالقدرة على اصطحاب كمبيوتر لوحي في حافظتك أو حقيبة صغيرة بحوزتك، كان أكثر أهمية من ميزة التمتع بالقدرة على عقد مؤتمر عبر الفيديو، ومن نظام تشغيل الجهاز، أو سهولة تصفح البريد الإلكتروني المكتبي، وشبكات VPN".
    سيريانيوز
Working...
X