إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علي فرزات رسام الكاريكاتير العالمي يتعرض لاعتداء أدى الى كسر يده وارتجاج بالدماغ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • علي فرزات رسام الكاريكاتير العالمي يتعرض لاعتداء أدى الى كسر يده وارتجاج بالدماغ

    رسام الكاريكاتير علي فرزات يتعرض لاعتداء أدى الى كسر يده وارتجاج بالدماغ

    محطة أخبار سورية
    تعرض رسام الكاريكاتير العالمي علي فرزات لعملية اختطاف واعتداء صباح اليوم الخميس وسط العاصمة السورية دمشق من قبل اربعة اشخاص ملثمين قاموا بضربه وكسر يده اليسرى و ضربه على رأسه واصابته بارتجاج في الدماغ من الدرجة الاولى .
    وقال الرسام السوري علي فرزات لمحطة أخبار سورية " ان اربعة اشخاص ملثمين قاموا بإيقاف سيارتي في الساعة الخامسة من صباح اليوم لدى خروجي من نفق الامويين باتجاه حي المزة قرب وزارة التعليم العالي وقاموا بالاعتداء عليّ بالضرب بأيديهم وارجلهم ووضعي في سيارة مفيمة ( مظللة الزجاج ) ووضع رأسي في كيس اسود ".
    وأضاف الرسام فرزات " بعد حوالي الساعة من القتل والضرب والسيارة تتجه نحو طريق المطار وقبل الوصول الى مطار دمشق الدولي ، فتح باب السيارة وتم رميي على الارض والسيارة تمشي ".
    وأضاف فرزات ان المختطفين وخلال قيامهم بضربه قالوا له " حتى لا ترسم مرة ثانية على اسيادك وتتطاول عليهم يا عميل يا منحط وكلام كبير كثير ، وتم حلق جزء من لحيتي وجز جزء من شعر رأسي".
    مؤكداً ان " الضرب كان يتركز على اليدين والاصابع وعلى الظهر والرأس".
    وقال فرزات " بعد رميي على الارض حاولت ايقاف اي سيارة ولكن لم تتوقف السيارة بسبب منظر الدم الذي كان يغطي وجهي وملابسي ، ثم وقفت احدى السيارات ونقلتني الى منزلي واحضرني حارس العمارة الى المستشفى .

    وقال احدالاطباء الذين يشرفون على علاج فرزات (لمحطة أخبار سورية ) " اصيب بكدمات شديدة مع كسر باليد اليسرى وسحجات وتمزق وكدمات على الصدر والرقبة وسحجات على الوجه مع ارتجاج بالدماغ درجة اولى ".
    مشيراً الى وضعه تحت المراقبة لمدة 24 ساعة .


    الكاتب: محطة أخبار سورية
    مصدر الخبر: SNS
يعمل...
X