إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الممثلة ( لاميتا فرنجية ) اللبنانية وعارضة الأزياء هي هند رستم الجديدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الممثلة ( لاميتا فرنجية ) اللبنانية وعارضة الأزياء هي هند رستم الجديدة

    لاميتا فرنجية: "أنا هند رستم الجديدة"

    تنتظر الممثلة اللبنانية وعارضة الأزياء السابقة لاميتا فرنجية عرض فيلم "أنا بضيع يا وديع" الذي تلعب دور البطولة فيه، في عيد الفطر المقبل، في أكثر من 55 دار عرض سينمائية لبنانية وعربية، مؤكدة انها تتوقع له نجاحًا كبيرًا ليس لأنها تشارك فيه، بل لأسباب عدة تبدأ من الديكور ولا تنتهي عند الأسماء اللامعة التي تشاركها الفيلم





    تنتظر الممثلة اللبنانية وعارضة الأزياء السابقة لاميتا فرنجية عرض فيلم "أنا بضيع يا وديع" الذي تلعب دور البطولة فيه، في عيد الفطر المقبل، في أكثر من 55 دار عرض سينمائية لبنانية وعربية، مؤكدة انها تتوقع له نجاحًا كبيرًا ليس لأنها تشارك فيه، بل لأسباب عدة تبدأ من الديكور ولا تنتهي عند الأسماء اللامعة التي تشاركها الفيلم.
    وتؤدي لاميتا في الفيلم دو نجمة سينمائية مشهورة، تكون الممثلة الأكثر إثارة على الإطلاق، وهي تظهر في ثياب وشكل يدلّان على الأناقة والرفاهية والجمال، تشبه الفنانة الراحلة هند رستم.
    لاميتا التي تشارك حاليّا في المسلسل الرمضاني "مسيو رمضان مبروك أبو العلميْن حمودة " إلى جانب محمد هنيدي ، قالت إن الشخصية التي تلعبها فيه مُشابهة لشخصية Ugly Betty الشهيرة.
    وقالت لاميتا أن الأيّام التي أمضَتها في باريس مع الممثل المصري محمد هنيدي لتصوير مشاهد المسلسل كانت من أجمل أيام حياتها.
    وعن تصريحات المخرج اللبناني سعيد الماروق الذي قال أخيرًا"أريد أن أعلّم لاميتا فرنجيّة الأدب"، بعد خروجها من عرض فيلمه السينمائي "360 يوم سعادة" قبل انتهائه، قالت لاميتا: "ما حَدا فيه يرَبّي حدا، أنا بِنت مِتربّايه ومَعروفِه وبِنت نَاس، واللي قالو مُسيء بحَقّي وحَقّ أهلي".
يعمل...
X