إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفنان المصري أحمد زاهر: أعمالى اللى فاتت كوم و آدم كوم تانى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفنان المصري أحمد زاهر: أعمالى اللى فاتت كوم و آدم كوم تانى



    أحمد زاهر: أعمالى
    « اللى فاتت كوم » وآدم « كوم تانى »

    محمد طه

    أكد أحمد زاهر: الذى يقدم شخصية «هشام مدكور» الضابط الإيجابى فى مسلسل «آدم» أن العمل هو أفضل أعماله فى مجال الدراما وأفضلها على الإطلاق لتكامل العمل من ناحية الكتابة والإخراج والإنتاج، وأضاف: كنت مرشحا لدور الضابط الشرير الذى يجسد دوره ماجد المصرى، واعترضت على هذا الدور لأنى قدمت من قبل أدوار شر كثيرة وكان المخرج محمد سامى قد رشحنى للدور الشرير ومعه المنتج محمود شميس، وبعدرفضى أيدنى تامر حسنى فى تقديم الضابط الإيجابى.
    وأشار زاهر: مقتنع جدا بدور الضابط الطيب والإيجابى، وتبنيت هذه القضية لأن لى أصدقاء فى الشرطة طيبين وهم لم يفعلوا شيئاً فى وقت الثورة والعلاقة بينهم وبين الناس متوترة، وأريد أن أقول من خلال الدور إن هناك ضباط شرطة ممتازين وليس كل من يعمل فى المهنة سيئ، خاصة أننا بدأنا العمل قبل الثورة بشهرين وأعدنا التصوير، وأنا مقتنع بفكرة الضابط الإيجابى من قبل الثورة على الرغم أن الشخصية الشريرة أقوى فى الدراما ومساحتها أكبر وبها قماشة عريضة فى الأداء وتشبعنى فنيا، ولكن بسبب كثرة تقديمى للأدوار الشريرة قررت أن أقدم الضابط الإيجابى الذى يبنى أدلته على الإحساس أحيانا والواقع وبراهين وأدلة حقيقة وليس بافتراء.
    وقال زاهر: أول مرة أقدم شخصية الضابط واستعنت ببعض من أصدقائى الضباط فى أداء الشخصية، ومنهم من أفادنى فى بناء الشخصية من ناحية إطلاق الشارب وآخر أفادنى فى طريقة مساك المسدس وتسريحة الشعر، وهناك ضباط شاطرين يبنون تحقيقاتهم على الإحساس وهو فى الغالب يكون مهماً وهذا ما أفعله مع «آدم» فى المسلسل، وأوضح زاهر: الكل اجتهد فى العمل لأنه عمل مهم جدا، وأرى أنه سوف يظل فى التاريخ مدة طويلة لأنه يقدم واقع مصر قبل الثورة.
    والناس أحبت شخصية هشام مدكور فى الشارع لأنهم يرغبون أن تكون هذه هى شخصية الضابط فى الشارع المصرى.
    والمسلسل حقق أعلى نسبة مشاهدة بنسبة 85%، و تامر حسنى له دور كبير فى نجاح العمل، وأقول له شكرا لأنه اجتهد وركز ولم يسيطر على العمل وكان من الممكن أن يأتى بوجوه جديدة ويحقق نجاحاً كبيراً، ولكن أتى بنجوم كبار شاركوه فى العمل وحقق نجاحا، والعمل مع المخرج محمد سامى مختلف عن مخرجين كثيرين عملت معهم بالرغم من أنه أول مرة يعمل فى مجال الدراما.
    والتصوير كان بشكل سينمائى، وكان دائم النقاش فى أداء الممثلين، ويعمل بروفات قبل التصوير، وأنا فخور بالعمل فى مسلسل «آدم» وهو أفضل عمل بالنسبة لى طوال حياتى. والمسلسل حقق أعلى نسبة مشاهدة بنسبة 85%، وتامر حسنى له دور كبير فى نجاح العمل، وأقول له شكراً لأنه اجتهد وركز ولم يسيطر على العمل، وكان من الممكن أن يأتى بوجوه جديدة ويحقق نجاحاً كبيراً، ولكن أتى بنجوم كبار شاركوه فى العمل وحقق نجاحاً، والعمل مع المخرج محمد سامى مختلف عن مخرجين كثيرين عملت معهم بالرغم من أنه أول مرة يعمل فى مجال الدراما.
    والتصوير كان بشكل سينمائى، وكان دائم النقاش فى أداء الممثلين، ويعمل بروفات قبل التصوير، وأنا فخور بالعمل فى مسلسل «آدم» وهو أفضل عمل بالنسبة لى طوال حياتى. كما أن المسلسل حقق نسبة مشاهدة عالية وتم تسويقه إلى 14 قناة فضائية، كما أنه أعجب الناس وأشبع رغباتهم الفنية، كما أن الناس معجبة جدا بفكرة الترابط بين المسلمين والمسيحيين.
    المسلسل تأليف أحمد أبوزيد وإخراج محمد سامى وإنتاج عرب سكرين ويشارك فيه ماجد المصرى وعفاف شعيب ودينا فؤاد ودرة ومى عز الدين ومحمود الجندى وكريم أبوزيد.

يعمل...
X