إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بأمريكا الشمالية يحافظ فيلم (ثورة كوكب القردة) على صدارة الإيرادات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بأمريكا الشمالية يحافظ فيلم (ثورة كوكب القردة) على صدارة الإيرادات





    للأسبوع الثاني على التوالي"ثورة كوكب القردة"
    يحافظ على صدارة الإيرادات بأمريكا الشمالية

    دبي - العربية.نت
    حافظ فيلم (ثورة كوكب القردة) "رايز أوف ذا بلانيت أوف ذا آيبس" الجزء الثامن من سلسلة الأفلام الشهيرة على صدارته لشباك التذاكر في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي حسب ما أظهرت الأرقام الصادرة عن شركة "اكزيبتر ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال.
    وتجري أحداث الجزء الجديد من "بلانيت أوف ذا آيبس" في أيامنا الحالية وتدور حول كيفية تولي القردة السلطة. وقد حصد الفيلم 27,5 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع ليصل مجموع إيراداته الى 104,87 مليون منذ بدء عرضه.
    وحلّ في المرتبة الثانية فيلم "ذا هيلب" مع بدء عرضه، محققا 25,5 مليون دولار.
    ويتناول الفيلم حياة الخدم السود لدى عائلة غنية في ميسيسيبي قبل انطلاق الكفاح من أجل الحقوق المدنية في الولايات المتحدة.
    وأتى الفيلم الجديد "فاينل ديستينيشن 5" في المرتبة الثالثة مع 18,4 مليون دولار.
    وتراجع من المرتبة الثانية الى المرتبة الرابعة فيلم "ذا سميرفس" الذي يسافر فيه السنافر الزرق إلى نيويورك، حاصدا 13,5 مليون دولار ليبلغ مجموع إيراداته 10,54 مليون منذ بدء عرضه.
    وحلّ فيلم "ثيرتي مينتس اور ليس" في المرتبة الخامسة في عرضه الأول محققاً 13 مليون دولار.
    واحتل فيلم "كاوبويز آند اليينز" من بطولة دانيال كريغ وهاريسون فورد والذي يجمع في أحداثه رعاة البقر وغزو المخلوقات الفضائية، المرتبة السادسة مع 7,61 مليون دولار ليصل مجموعه الى 81,4 مليون دولار.
    وفي المرتبة السابعة حل فيلم "كابتن أمريكا: ذا فيرست أفينجر" الذي تدور قصته حول بطل خارق يواجه النازيين والذي حصد إيرادات قدرها 7,12 مليون دولار (158,8 مليون).
    وكذلك، تراجع الفيلم الكوميدي "كرايزي، ستوبيد، لوف" من بطولة ستيف كاريل وجوليان مور مرتبة ليحل ثامناً مع 6,93 مليون دولار من العائدات ليصل مجموعها الى 55,4 مليون.
    واحتل المرتبة التاسعة فيلم "هاري بوتر آند ذا دثلي هالوز، الجزء الثاني" وهو الجزء الثامن والأخير عن مغامرات الساحر الشاب محققاً 6,87 مليون دولار. وقد حقق الفيلم منذ بدء عرضه قبل تسعة أسابيع إيرادات قدرها 356,96 مليون دولار.
    وحل في المرتبة العاشرة الفيلم الكوميدي "ذا تشاينج أب" الذي يحكي قصة عازب يجمع المغامرات ويجد نفسه في دور رب أسرة مع 6,21 مليون دولار فيما بلغت مجموع إيراداته 25,7 مليون دولار.

يعمل...
X