Announcement

Collapse
No announcement yet.

للموسيقيات مهرجان الرباط الدولي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • للموسيقيات مهرجان الرباط الدولي



    مهرجان الرباط الدولي للموسيقيات
    مكتب المغرب: محمد بلال تحتضن الرباط في الفترة ما بين السادس والعشرين من سمتنبر (ايلول) إلى التاسع والعشرين منه، النسخة التاسعة لمهرجان الرباط الدولي للموسيقيات الأندلسية الذي سيحتضن مسرح محمد الخامس فعالياتها وسيعرف مشاركة إحدى عشرة فرقة من عدة دول منها تونس والجزائر، إلى جانب أسماء مغربية لامعة مثل بهاء الروندة ومحمد باجدوب وأحمد بيرو.
    وسيفتتح المهرجان بإحياء حفل فني تشارك فيه جمعية "أوركسترا شباب الأندلس" تحت رئاسة محمد أمين الدبي والحاج محمد باجدوب، ويليها عرض لفن "الفلامنيكو" توقعه مجموعة من جنوب إسبانيا ومجموعة من طنجة برئاسة متيوي.
    وسيكون جمهور المهرجان في ثاني أيامه، على موعد مع حفل فني تشارك فيه مجموعة الطرب الأصيل برئاسة الحاج محمد زكي ومجموعة فاس برئاسة محمد بريول. ويتخلل المهرجان عرض فيلم للمخرجة إيزا جنيني بعنوان "نوبة من ذهب ونور"، إلى جانب حفل فني تشارك فيه مجموعة الرباط برئاسة إدريس كديرة ومجموعة تطوان برئاسة محمد الأكرمي.
    وفي اختتام مهرجان الرباط الدولي للموسيقيات الأندلسية، يتابع الجمهور حفلا لمجموعة "بلابل الأندلس" برئاسة عبد الكريم لعمارتي ومجموعة مشكلة من موسيقيين مغاربة وجزائريين وتونسيين، سيشاركهم الغناء الفنانون أحمد بيرو ومحمد باجدوب وبهاء الروندة.
Working...
X