إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طوني ابي كرم:ناس بتسمع بالسكربينة ومي مطر: تمسحت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طوني ابي كرم:ناس بتسمع بالسكربينة ومي مطر: تمسحت

    مي مطر: "تمسحت"
    وطوني ابي كرم:"ناس بتسمع بالسكربينة"


    في ليلة جديدة من "هلّ القمر" عبر أثير اذاعة الجرس سكوب، قدّمت الاعلامية هلا المرّ سهرة رمضانية جديدة تجمع بين أهل الفن والاعلام ، في بث مباشر من Villa Verde. واستقبلت في هذه الأمسية الرمضانية الشاعر والملحن طوني ابي كرم، الفنانة مي مطر، الفنان موسى، الموزّع داني حلو.

    وفي حين كشفت المرّ أن طوني ابي كرم وموسى ينشغلان بمناقشة الأغنية الجديدة التي يحضران لها، بدأت الحديث مع الفنانة مي مطر التي اعتبرت ان الوصول الى النجومية صعب جداً، وتضيف "النجومية بدّا وقت وبهالايام كتير صعبة". وأكّدت مي انها لم تواجه محمد اسكندر بل حاربت الرسالة المسيئة للمرأة. وغنّت مي مطر للمرّة الاولى أغنيتها الجديدة وفيها تعاونت مع طوني ابي كرم بعنوان "كنت حبّك وبطّلت". واعترفت مي ان أملها قد خاب في الحب والاصدقاء، وتضيف "كنت اتأثر هلأ تمسحت".
    وتحدّث الكاتب والملحن طوني ابي كرم عن عمل "اقرأ اسمع غنّي" الذي طرحه في الاسواق ويشمل كتابا واربعة اسطوانات وهي بمثابة أرشيف من اعماله، ويوضح "بعد طرح 600 أغنية في الاسواق، اخترت منها 42 اغنية لضمّها في هذا العمل". وأكّد طوني دعمه للفنانين الجديد، ويضيف "في ناس بيكونوا ما شي، بيصير عندن عقدة وما بتحملن الأرض". وعن رأيه بمستوى الأغنيات راهناً، قال بصراحة "للأسف لهجات شوارعية، مستويات تحت الصفر، طبل ومزمار وهجموا التتر.. ناس كتير بيسمعوا بالسكربينة ومش بالأذن".
    كما حلّ الفنان موسى ضيفاً على "هلّ القمر" واعتبر ان "لدفع الاموال للاذاعات سلبيات وايجابيات والأغنية التي تحمل رسالة تبث مجاناً. وبالحديث عن الفيديو كليب الذي صوّره ويتناول قصة غرام تجمع شاب بفتاة مدمنة لكنها تعالج وينتصر الحب، علّق موسى "لست مصلحاً اجتماعياً ولكنني وجّهت رسالة فحواها "محاربة كل انواع الشرور بالموسيقى"، ويعترف "الانسانة اللي حبيتها، اكتشفت انها مدمنة، فهربت".
    أمّا الموزع الموسيقي داني حلو بدأ بشرح مصطلح "التوزيع الموسيقي، وكشف انه تعاون مع الفنان ريكي مارتن بعمر العشرين على مستوى عالمي. وصرّح داني خلال الجلسة الرمضانية ان "زياد الرحباني هو حالة استثنائية لأنه عبقري". وأكّد داني ان الثقافة الموسيقية يجب ان تبنى بعمر صغير، والتهذيب الموسيقي من الضروري وجوده.
يعمل...
X