إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لم ترفض المطربة لطيفة الغناء في تونس خوفا من الثوار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لم ترفض المطربة لطيفة الغناء في تونس خوفا من الثوار

    لطيفة: لم أرفض الغناء في تونس خوفا من الثوار




    - القاهرة- أ. ش. أ






    وقالت لطيفة، خلال حوارها مع برنامج "كش ملك" الذي تقدمه الإعلامية هبة الأباصيري على قناة الحياة: "هناك نفوس مريضة تحاول أن تشوه صورتي، وللأسف ينسبون أنفسهم للثوار، وتلقيت عرضا للغناء في قرطاج، لكني اعتذرت لا لشيء سوى أني غير مهيأة نفسيا، ولا أريد الغناء الآن".
    وأوضحت أن اسمها وأسماء الفنانين التونسيين كانت توضع من قبل السلطات التونسية في قائمة "المناشدين" التي تضم أسماء المؤيدين للرئيس حال إعلانه تجديد ترشيحه، دون علمهم، وأنها اكتشفت أن نحو 2 مليون شخص ممن في القائمة متوفون، وقالت: "لم يكن عندي في يوم من الأيام بطاقة انتخاب، ولم أشارك في أية انتخابات في تونس".
    وكشفت لطيفة عن أنها أقامت دعوى قضائية ضد المسئولين عن قائمة المناشدين، وقالت: "كلفت نقابة الفنانين في تونس برفع الدعوى القضائية باسمي وباسم كل زملائي الذين وضعت أسماؤهم دون الرجوع إلينا أو حتى مجرد إخبارنا".
    وسخرت لطيفة من تصريحات المطربة الجزائرية "فلة"، التي اتهمتها بالوقوف وراء قرار منعها من الغناء في مصر، وقالت: "قرأت أنها (فلة) قالت: إن لدي نفوذ في مصر، وأني وراء منعها، وهو كلام مستغرب لأني أنا شخصيا منعت (من الغناء) أكثر من مرة، فأين نفوذي؟".
    وقالت لطيفة، حول تأجيل مسلسلها "مع سبق الإشهار" الذي يشاركها البطولة فيه الفنان الأردني إياد نصار: "لم نرغب في التعجل، كان هناك رأي أن ننفذ 15 حلقة فقط، لكن تراجعنا عن الفكرة واتفقنا على أن ننجز الـ30 حلقة كاملة بعد رمضان".



يعمل...
X