إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفنان عمرو واكد يلاحق العفاريت والأشباح في مسلسل أبواب الخوف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفنان عمرو واكد يلاحق العفاريت والأشباح في مسلسل أبواب الخوف

    عمرو واكد يواصل

    ملاحقة العفاريت والأشباح في رمضان





    - القاهرة- أ. ش. أ







    يواصل الفنان عمرو واكد ملاحقة العفاريت والأشباح في مسلسل "أبواب الخوف"، الذي يعرض على قنوات إم بي سي، والمحور، والتحرير.
    ويعد المسلسل من نوعية أعمال الرعب المخيف، وأصرت الشركة المنتجة للمسلسل على عرضه فى رمضان في سابقة الأولى من نوعها، رغم أن البعض حذر من تعرضه للفشل في حال عرضه في رمضان، بسبب مشاهد العنف والأجواء المرعبة التي تسيطر على العمل.
    وقال واكد: "على العكس من المخاوف التي حذرت من عرضه في رمضان، أتوقع أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا لما يحتويه من تشويق وعناصر جذب للمشاهد"، نافيا تأثير إذاعة جميع حلقات المسلسل على شبكة الإنترنت على نسبة المشاهدة.
    وأشار إلى أن عرض مسلسل رعب على الشاشة الصغيرة في رمضان هذا العام ميزة بسبب كثرة المعروض من الدارما الاجتماعية والكوميدية، وبالتالي كونه مسلسل الرعب الوحيد الذي يعرض في رمضان يجلعه عامل جذب للمشاهد، لما يحتويه من أسرار.
    ويؤدي واكد في المسلسل شخصية "آدم" الصحفي الذي يعشق قصص الرعب والحكايات المرتبطة بالعوالم الأخرى، حيث يبحث في كل حلقة عن أسرار حادثة أو واقعة غريبة مر عليها سنوات طويلة، ويتعرض أحيانا لمطادرات من الشرطة، بسبب رحلة البحث والتقصي التي يقوم بها، لمعرفة خلفيات تلك الحوادث.
    ويشارك في بطولت المسلسل: جميل راتب، وريهام أيمن، ورانيا شاهين، ورشوان توفيق، وعلي حسنين، وخليل مرسي، وأمير كرارة، وإخراج أحمد خالد.
يعمل...
X