إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كثير من المشاكل بين النجمات بمسلسلات رمضان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كثير من المشاكل بين النجمات بمسلسلات رمضان

    مسلسلات رمضان

    كثير من المشاكل بين النجمات




    الممثلة غادة عبد الرازق


    تقرير- خالد فؤاد:
    "لا يوجد بيننا سوى الحب والمعاملة الطيبة" و "كل ما يقال عن خلافاتنا ليس سوى من قبيل الشائعات المغرضة"، "اشعر بسعادة كبيرة كونى أعمل مع هذه الفنانة او هذا الفنان"، هذه مجموعة من تصريحات معظم الفنانات اللاتى اشتركن سويا فى بطولة الاعمال التليفزيونية الجديدة التى يتم عرضها على الشاشات المختلفة خلال الشهر الكريم .
    وكانت المفاجأة حينما اطلعنا على كواليس أبرز هذه الأعمال لنكتشف أن كل ما قامت النجمات، لم يكن سوى من قبيل التصريحات الاعلامية، بينما الحقيقة كانت شئ اخر تماما.
    غادة ولوسى
    ففى الوقت الذى ظلت فيه الفنانة غادة عبد الرازق تتشدق بقوة العلاقة بينها وبين لوسى خلف كواليس مسلسل "سمارة" تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي، فوجئنا بغيرتها، لمجرد تركيز البرومو الخاص بالمسلسل على لوسى فى مشاهد عديدة، عند عرضه بالقنوات التى تعاقدت عليه، فما كان منها الا ان اتصلت بالشركة المنتجة لتعرب عن استيائها مما حدث ، كون هذا يعنى ان لوسى هى البطلة الاولى للعمل. ولم تفطن غادة للسياسة خلف ما فعلته هذه القنوات بالاتفاق مع الشركة المنتجة، وهو أن حملات مقاطعة المسلسل التى انتشرت عبر الفيس بوك بسبب موقف غادة من الثورة وتأييدها للنظام السابق؛ هو الذى دفعهم لاظهار البرومو بهذا الشكل، بهدف الإيحاء انها ليست البطلة الوحيدة للعمل، وأن هناك فنانين اخرين، لم يكن لهم نفس موقفها هذا وبالطبع لم تقتنع غادة وظلت على حالة الغضب ايام طويلة.
    سمية وفيفى
    وبنفس الشكل سارت الأمور خلف كواليس مسلسل "كيد النسا" فبعد قيام بطلتى المسلسل سمية الخشاب وفيفى عبده فى البداية بالإعراب عن سعادتهما بالعمل مع بعضهن البعض، حتى فوجئنا بتفجر المشاكل قبل الانتهاء من التصوير، ليس لشئ سوى بسبب ترتيب الاسماء على التيترات، حيث تؤكد كل منهن أحقيتها فى وضع اسمها قبل الاخرى، من منطلق انها بطلة العمل، وهو ما بدأ ينعكس على العمل بشكل عام.
    سمية وصابرين
    لم يختلف الامر كثيراً خلف كواليس مسلسل "وادى الملوك"، فبعد أن سارت الامور هادئة تماما طيلة الفترة الماضية منذ بدء التصوير حتى فوجئنا بتناثر العديد من الاخبار خلف كواليس العمل تتعلق بمشاكل طفت فوق السطح بين بطلتى المسلسل سمية الخشاب وصابرين بسبب تأكيد كل منهن على انها البطلة الاولى للعمل.

    علا وعبير وداليا

    ويشبه هذا الى حد بعيد ماحدث خلف كواليس مسلسل "شارع عبدالعزيز" تأليف أسامة نور الدين، وإخراج أحمد يسري، وبطولة عمرو سعد وعلا غانم وهنا شيحة وريهام سعيد وسامي العدل وميمى جمال ورامي وحيد. فبعد قيام عبير صبرى بفتح النار على الشركة المنتجة للمسلسل، بسبب قيامها باستبعادها من العمل بشكل مفاجئ، بعد ان استعدت له، وكانت المفاجأة فى إعلان الفنانه داليا البحيرى عن مقاضاتها للشركة ايضا بسبب قيامها بتأجيل المسلسل الذى كان من المقرر ان تنتجه لها وتفرغت له تماما طيلة الفترة الماضية وكان يحمل عنوان "احلام مشبوهة".
    أزمات الطلبة

    بينما كان للمشاكل التى تفجرت خلف كواليس مسلسل "احنا الطلبة" شكل مختلف فبعد أنسحاب الفنان احمد عزمى من العمل، وقيام الشركة المنتجة للمسلسل (بانوراما) بوضع خبر على شريط الاخبار بالقناة التى تملكها، تؤكد فيه انها استبعدته لسوء سلوكه، فقام عزمى بتفويض المحامى الشهير مرتضى منصور بمقاضاتها، ثم انتقلت الازمة بين احمد عزمى وبطلة المسلسل ريم البارودى حيث راح كل منهما يهاجم الاخر بشراسة ثم انتقت الخلافات بين مجموعة من الفنانين والفنانات المشاركين فى العمل.
يعمل...
X