Announcement

Collapse
No announcement yet.

البطل الخارق (سبايدر مان) أو الرجل العنكبوت مراهق قدم إلى أمريكا من أدغال أفريقيا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • البطل الخارق (سبايدر مان) أو الرجل العنكبوت مراهق قدم إلى أمريكا من أدغال أفريقيا

    سبايدر مان
    مراهق قدم إلى أمريكا من أدغال أفريقيا


    شخصية مايلز موراليس الرجل العنكبوت الجديد


    نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)
    كشفت دار "مارفيل كوميكس" للنشر، هذا الأسبوع، عن شخصية جديدة للبطل الخارق "سبايدر مان"، أو "الرجل العنكبوت"، لمراهق "متعدد الأعراق" من غير ذوي البشرة البيضاء، بدلاً من شخصية "بيتر باركر"، التي عرفها الجمهور لما يقرب من نصف قرن.
    ووفق مجلة جديدة أصدرتها دار النشر الأمريكية أواخر الأسبوع الماضي، فإن "الرجل العنكبوت" الجديد، هو شاب ذو بشرة سمراء، نصفه أمريكي ونصفه الآخر أفريقي، كما أن اسمه هو الآخر مكون من شقين، أولهما أمريكي وثانيهما لاتيني، حيث تحمل الشخصية الجديدة اسم "مايلز موراليس."
    جاء الكشف عن الشخصية الجديدة لـ"سبايدر مان" في النسخة الأخيرة من المجلة الهزلية "ألتيمات كوميكس فالاوت"، بعد مقتل "بيتر باركر"، الرجل العنكبوت الأصلي، في النسخة السابقة من المجلة ذاتها، الصادرة في يونيو/ حزيران الماضي.
    وسوف يمكن للجمهور من مختلف أنحاء العالم، الاطلاع على الموقع الخاص بالبطل الخارق الجديد، كما أن النسخة الأخيرة من المجلة تعرض لمحة خاطفة عن مستقبل الكرتون في عالم "ألتيمات كوميكس" بعد بيتر باركر، عندما يطل "سبايدر مان" الجديد على الساحة.
    وقال رئيس التحرير في "مارفل كوميكس"، أكسيل ألونسو: "إنه يتأرجح في العمل، ويركل بعقب قدمه، وعندما ينزع قناعه، نتبين أن هناك وجه آخر"، وأضاف أنه "عندما سنحت فرصة لابتكار شخصية رجل عنكبوت جديدة، أدركنا أنها يجب أن تكون شخصية تعكس التعدد الثقافي، في الخلفية والخبرة، في القرن الحادي والعشرين."
    وبإسدال الستار على واحد من أكثر الأبطال الخارقين شهرة، ممن ابتكرتهم شركة "مارفل"، فإن هناك حقيقة لا تقبل الشك، مفادها أن بيتر باركر لم يعد ذلك الرجل الذي يخفي وجهه خلف قناع سبايدر مان، بصرف النظر عن خلفيته العرقية.
    وأعرب ألونسو عن اعتقاده بأن كثيرين من الجمهور سيحبون شخصية مايلز موراليس، وسوف يلقى قبولاً كبيراً من جانب عشاق الرجل العنكبوت الذي كانوا يتابعون أخباره ومغامراته لفترة طويلة، بالإضافة إلى كسب قاعدة جماهيرية جديدة ضمن القراء من الثقافات المختلفة.
    وذكر ألونسو، في تصريحات لـCNN، أن العدد الأخير من المجلة يقدم مايلز موراليس الجديد للقراء، على أنه سيكون الرجل العنكبوت اعتباراً من عدد سبتمبر/ أيلول المقبل، مشيراً إلى أن الأعداد القادمة ستشرح كيف أصبح موراليس خلفاً لباركر، من خلال التعريف بأسرته التي يعيش معها في ضاحية بروكلين بمدينة نيويورك.
    يذكر أن شركة مارفيل أطلقت عدداً كبيراً من الأبطال الخياليين في العقد الماضي، كان أبرزهم "الرجل العنكبوت" SpiderMan، و"إكس مِن" X-Men، و"الرائعون الأربعة" The Fantastic Four، و"الهلك العجيب" The Incredible Hulk.
Working...
X