إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفات لوجبات صحية (التغذية الصحية)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وصفات لوجبات صحية (التغذية الصحية)

    التغذية الصحية
    وصفات لوجبات صحية
    إعداد طبق شهي يقبل عليه أفراد الأسرة ليس بمشكلة عند معظم السيدات اللاتي عرفن فنون الطهي وأسراره ولكن أن تقومي بإعداد أطباق شهية لإنقاص الوزن الزائد والحفاظ على الجسم رشيقًا فهذا ما تعتبره الكثيرات المعادلة الصعبة لأنه رسخ في الأذهان مفهوم مؤداه إن إنقاص الوزن الزائد يلزمه حتما إتباع نظام غذائي خاص (ريجيم) قائم على تقنين كامل لكميات الأغذية والحرمان من أشهى المأكولات والأطعمة.
    ولقد أثبتت الأبحاث والدراسات العلمية التي قام بها كبار خبراء التغذية في العالم ومنهم الفرنسي ميشال مونينياك والدكتورة نثاشا نيلسون وغير هما أن أساليب الحرمان من أشهى الأطعمة ثبت فشلها تمامًا..
    كذلك أسلوب إهمال وجبة من الوجبات الرئيسية الثلاث ( الإفطار - الغداء - العشاء) فشل هو الآخر في أن يكون عاملا مساعدًا على إنجاح برامج إنقاص الوزن الزائد.
    بل أتى بنتائج عكسية تمامًا.
    لذا تتنوع الأطباق الشهية التي نقدمها لإنقاص الوزن الزائد، لها ما يبررها من أسباب جوهرية أثبتتها آخر الأبحاث العلمية. وإذا ما عرفنا أنه يجب ألا تزيد كمية الدهون التي يتناولها الفرد الراغب في إنقاص وزنه علي (15 إلى 30) جرامًا كحد أقصى. من هنا تأتي أهمية المعرفة الدقيقة لكمية الدهون الموجودة في الأطباق التي نقدمها لإنقاص الوزن.
    كل بوعي ولا تحرم نفسك من متع الحياة
    مساكين هم أولئك الذين تضطرهم الظروف إلى ممارسة أنواع الريجيم فإذا بهم يحرمون أنفسهم من معظم متع الحياة التى كانوا يقبلون عليها بلا حساب وإذا بهم يتجنبون الولائم والدعوات حتى ولو فى المطاعم العامة لكى لا تضعف أنفسهم أمام إغراء الأطعمة اللذيذة التى تحفل بها القائمة.
يعمل...
X