إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

على أكثر من 12 فضائية بمسلسل عن الراحل محمود درويش

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • على أكثر من 12 فضائية بمسلسل عن الراحل محمود درويش

    على أكثر من 12 فضائية

    دمشق - سانا
    أشار الفنان فراس ابراهيم إلى أنه على الرغم من صعوبات التسويق للأعمال الدرامية فى هذه المرحلة الا أن مسلسل "في حضرة الغياب" الذي ينتجه ويلعب دور البطولة فيه يعرض على أكثر من اثنتي عشرة فضائية عربية.
    وقال ابراهيم الذي يجسد في المسلسل شخصية الشاعر العربي الكبير : إن الدراما السورية تقدم سورية كما نحب أن نقدمها من ناحية الشكل والمضمون حيث نتعامل نحن بحسن النوايا الا أن هناك جهات تحاول تغييب المشهد الدرامي السوري لافتا إلى أن الفن والثقافة دخلا ضمن الحرب الشاملة التي تتعرض لها سورية.
    وأضاف ابراهيم : أن انتشار الدراما السورية هذا العام سيقف بوجه البرامج الاخبارية فعلى مستوى الدراما استطاعت سورية أن تحقق فناً قادراً على جذب الجماهير والتأثير من خلاله.
    ولفت إلى أن هناك إحساساً لدى الناس بأنهم غير قادرين هذا العام على مشاهدة أعمال لا تتناسب مع الجو العام أو مع نبض الشارع لذا فنحن بحاجة لأعمال مميزة وهنا كان حضور مسلسل "في حضرة الغياب" الذي يستحضر سيرة الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش هاماً حيث طلبته بعض المحطات بشكل ملح.
    وأشار ابراهيم إلى أن بعض الأعمال الدرامية توقفت مثل المسلسلات الكوميدية وهناك أعمال أجلها منتجوها للعام القادم لإنهم وجدوا أن الوقت غير مناسب لتسويقها أو عرضها حيث سيتم طرح أعمال تتوافق مع الفكر الجديد في العام القادم.
    وحول مستقبل الدراما رأى ابراهيم أنه من الصعب التكهن فى ذلك لكنه قال: إما أن نغير مهنتنا وننهي وجهاً مضيئاً من وجوه سورية الا وهو الدراما السورية أو أن ظل واقفين على أرجلنا لنستكمل العمل والبناء ونحن متفائلون ونحب أن تكون بلدنا بخير.
    يذكر أن فراس ابراهيم تنقل بين عدة بلدان عربية وأجنبية لتصوير مسلسله "في حضرة الغياب" الذي كتبه حسن م يوسف ويقود فيه دفة الإخراج المخرج نجدة أنزور ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم سلاف فواخرجي وأحمد زاهر وميرنا المهندس ومرح جبر ومحمد شيخ نجيب ودينا هارون وعبد الحكيم قطيفان وغيرهم.

يعمل...
X