إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ينطلق اليوم مهرجان جرش للثقافة والفنون الـ 26 - عمان - ماهر عريف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ينطلق اليوم مهرجان جرش للثقافة والفنون الـ 26 - عمان - ماهر عريف

    مهرجان جرش ينطلق اليوم
    عمان - ماهر عريف
    1/1
    برعاية ملكية ينطلق مساء اليوم في الأردن مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته السادسة والعشرين، والتي تستمر حتى الثلاثين من الشهر الجاري إلى جانب أخرى ملحقة وذلك عقب توقف دام 3 سنوات .

    يرتكز حفل الافتتاح المتوقع أن يحضره شخصيات رسمية على تقديم معزوفات ومقاطع موسيقية وفق فرقة “مجموعة رم” بقيادة الفنان طارق الناصر فيما يدشن المطرب ملحم بركات غداً على المسرح الجنوبي أولى الحفلات الغنائية العربية .

    وقال وزير الثقافة جريس سماوي ل “الخليج” إن المهرجان يعود “تمهيدياً” بصورة وصفها ب “الجيدة” لم يتسع الوقت جهة تمديدها واستيعابها المزيد من الأنشطة .

    وتشتمل ليالي المهرجان على حفلة للمطرب نبيل شعيل وثانية يقودها جورج وسوف فضلاً عن أخرى تتصدرها نجوى كرم فيما خصصت سهرة للموسيقار المصري عمر خيرت وسواها لفرقة العاشقين الفلسطينية .

    وحسب الجدول تضم الفعاليات عروضاً متنوعة تقدمها فرقة “وسط البلد” المصرية و”تريو جبران” الفلسطينية و”إنانا” السورية و”شنغهاي” الصينية إلى جانب حفلات لمطربين أردنيين بينهم غادة عباسي وحسين السلمان ومتعب الصقار ونهاوند وأحمد عبندة إضافة إلى عروض شعبية وفلكلورية ومعارض حرفية .

    وبالتزامن يستضيف مسرح أرتيمس ضمن مدينة جرش الشمالية أمسيات شعرية مدرج للمشاركة في إحداها الزميل يوسف أبو لوز فضلاً عن تقديم مسرحيات بعضها للصغار .
يعمل...
X