إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حصول إذاعة ميجا إف إم على جائزة الـ MEMA Middle East Music Award

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حصول إذاعة ميجا إف إم على جائزة الـ MEMA Middle East Music Award



    Mega FM تتسلم جائزة MEMA الأربعاء




    النجم محمد فؤاد فاز بجائزة أفضل مطرب
    كتبت رانيا علوى

    صرح عبد الفتاح مصطفى، مدير الأغانى براديو النيل، حصول إذاعة ميجا إف إم على جائزة الـ MEMA (Middle East Music Award) وهى الجائزة التى تمنح إلى القائمين على العمل بمجال الموسيقى الأكثر تميزا.
    وتم اختيار MEGA FM كأفضل إذاعة على مستوى الشرق الأوسط، جائزة الـ(MEMA) Middle East Music Awards تمنح للإذاعة الأكثر شعبية الحاصلة على أكبر عدد من الأصوات على موقع المسابقة، بالإضافة إلى أبحاث الدعاية والتسويق وأيضا المحتوى ومدى سعة تغطيتها.
    وتتزامن هذه الجائزة مع احتفال Mega FM بمرور عام على بداية بثها، وسوف يتسلم الجائزة القائمين على الإذاعة يوم الأربعاء القادم فى حفل كبير يقام فى بورتو مارينا.
    يذكر أن النجم محمد فؤاد فاز بجائزة أفضل مطرب، فى حين أن أنغام نالت جائزة أفضل مطربة، وأفضل فيديو كليب كان من نصيب "نانسى عجرم" عن كليب "شيخ الشباب"، وأفضل أغنية لفيم سينمائى من نصيب النجم محمد حماقى عن أغنية فيلم "زهايمر"، ونالت جنات جائزة أفضل مطربة شابة، وأفضل شاعر أمير طعيمة؛ أفضل موزع كان من نصيب "تميم"، وأفضل مخرجة ليلى كنعان، وعن أفضل دويتو كان لرامى جمال وعزيز الشافعى عن أغنية "يا بلادى"، وأفضل أغنية شعبية "غمازات" لدياب.
يعمل...
X