إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بمركز الجزيرة للفنون معرض فني لأربعة فنانين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بمركز الجزيرة للفنون معرض فني لأربعة فنانين

    معرض فني لأربعة فنانين بمركز الجزيرة للفنون

    - القاهرة- أ. ش. أ



    مركز الجزيرة للفنون








    يفتتح أشرف رضا، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، معرضا فنيا لأربعة فنانين يقدمون إبداعاتهم الفنية ما بين تصوير وخزف وفيديو أرت، في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل بمركز الجزيرة للفنون بالزمالك، في عرض فني متنوع الرؤى يستمر حتى 27 يوليو الحالي.
    ومن خلال الأعمال المشاركة، تعرض الفنانة أمينة عبيد بقاعة "راغب عياد" أعمالها في مجال الخزف، وشاركت في العديد من المعارض الجماعية المحلية والدولية.
    وتُعرض للفنان الراحل د. أحمد كمال إمام بقاعة "الحسين فوزي" إبداعاته الفنية في مجال التصوير، تكريما لفنان أثرى الحركة الفنية بمشاركاته العديدة، والتي كان آخرها معرضي "أجندة" و"التعبيرية المصرية"، الذين أُقيما بمكتبة الإسكندرية2011.
    وتقدم الفنانة هالة محمد علام بقاعة "أحمد صبري" حوارا فنيا راقيا أجرته بحس أنثوي مرهف مع المكان في ضيافة مجال التصوير، وبلغة كانت مفرداتها وألوانها القوية تظهر أدق التفاصيل الجمالية لكل مكان، وللفنانة العديد من المشاركات الفنية الجماعية والخاصة، ونطالع إبداعات الفنان محمد شكري في مجال الفيديو آرت بقاعة "كمال خليفة"، وله العديد من المشاركات في أغلب المعارض المحلية والدولية، يستمر المعرض حتى 27 يوليه الجاري.
يعمل...
X