إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المكسيك تواجه البيرو واختبار صعب لأوروجواى أمام تشيلى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المكسيك تواجه البيرو واختبار صعب لأوروجواى أمام تشيلى

    اختبار صعب لأوروجواى أمام تشيلى

    والمكسيك تواجه بيرو



    منتخب المكسيك

    كتبت مروة هريدى


    يخوض منتخب أوروجواى اختبارا صعبا عندما يواجه نظيره التشيلى، فى الساعات الأولى من صباح غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كوبا أمريكا 2011 التى تستضيفها الأرجنتين حالياً حتى 24 من يوليو الجارى.

    استهل منتخب أوروجواى مشواره فى البطولة بتعادل مخيب اقتداء بالمنتخبات الكبيرة منافسيه على اللقب القارى البرازيل والأرجنتين، حيث تعادل إيجابياً مع منتخب بيرو، بهدف لكل فريق، وبات من الضرورى بالنسبة له تحقيق الفوز على تشيلى لضمان الاستمرار فى البطولة.

    من جانبه، أكد أوسكار تاباريز، المدير الفنى لمنتخب أوروجواى فى تصريحات إعلامية أنه من مميزات فريقه عدم الاستسلام والتزام الهدوء خاصة عندما يواجه فريقا يلجأ للدفاع وهو ما حدث أمام بيرو، وأشاد فى الوقت ذاته بمهاجم الفريق دييجو فورلان الذى يعتمد عليه للتألق أمام تشيلى.

    فيما توقع قائد المنتخب الأوروجويانى دييجو لوجانو أن منتخب تشيلى يمكنه أن يعقد المباراة على دفاع فريقه ويضاعف من صعوبة مهمته فى مواجهة هجومه القوى.

    فى المقابل، يلعب منتخب تشيلى المباراة سعياً لتحقيق المزيد من الانتصارات بعد فوزه على المكسيك فى أولى مبارياته بالبطولة، بهدفين مقابل هدف، وضعته على قمة المجموعة الثالثة، برصيد ثلاث نقاط.

    ويحتضن ملعب "ألفيناس أرجنتين" المواجهة الثانية بالمجموعة الثالثة بين منتخبى بيرو والمكسيك والتى تبدو متكافئة إلى حد كبير رغم أن المنتخب البيروفى يمتلك الأفضلية بنقطة وحيدة حاز عليها بعد تعادل ثمين حققه مع أوروجواى فى مباراته الأولى، بينما تلقى منتخب المكسيك، بطل الكونكاكاف "الكأس الذهبية"، خسارة غير متوقعة أمام تشيلى (1-2).


يعمل...
X