إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يحط في الرياض بـ20 ميدالية أولمبية منتخب الاحتياجات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يحط في الرياض بـ20 ميدالية أولمبية منتخب الاحتياجات

    منتخب الاحتياجات
    يحط في الرياض بـ20 ميدالية أولمبية

    بعثة ذوي الاحتياجات الخاصة في لقطة جماعية عقب وصولها أمس






    الرياض: واس
    وصلت إلى الرياض أمس، بعثة منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة بعد أن أنهت مشاركتها في منافسات دورة الألعاب الصيفية العالمية الـ13 والأولمبياد الخاص" أثينا2011م" التي اختتمت مؤخرا وحصلت فيها على 20 ميدالية متنوعة.
    وكان في استقبال البعثـة لدى وصولها إلى مطار الملك خـالد الدولي، الأمين العام المساعد للاتحاد السـعودي لرياضـة ذوي الاحتياجات الخاصة علي المنيع وعدد من منسـوبي الاتحاد.
    وعبر المنيع عن سعادته واعتزازه بما حققه الأبطال من إنجازات مشرفة في هذا المحفل العالمي المتمثلة في تقديم مستويات فنية عالية نالت تقدير وإعجاب جميع المتابعين لهذه الدورة, مرجعاً الفضل في ذلك لله سبحانه وتعالى ثم للدعم والاهتمام اللذين تجدهما هذه الرياضة ومنسوبوها من الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد الأمير نواف بن فيصل الذي كان من ثمار ذلك نجاح الخطط التي ينتهجها الاتحاد والأولمبياد الخاص السعودي في إعداد وتهيئة منسوبيه للمنافسة في مثل هذه التجمعات العالمية والعمل على المحافظة على ما تحقق من مكتسبات.
    وأثنى على جهود اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية من أجل تحقيق النجاح الكامل لهذه المشاركة, متمنياً استمرار التفوق والنجاح للاعين في مشاركاتهم المقبلة
يعمل...
X