إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في عشر دقائق أمريكي يأكل 26 شطيرة خلال مسابقة لتناول الهوت دوج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في عشر دقائق أمريكي يأكل 26 شطيرة خلال مسابقة لتناول الهوت دوج

    أمريكي يأكل 26 شطيرة في

    عشر دقائق خلال مسابقة لتناول الهوت دوج


    نيويورك : الألمانية
    حافظ شاب أمريكي على لقبه كـ"أكبر ملتهم للهوت دوج" في مسابقة سنوية تقام في الولايات المتحدة. وفاز جوي تشيستنوت (27 عاما) في المسابقة التي تقام منذ عام 1916 في
    يوم عيد الاستقلال الأمريكي ، بعد أن تناول 62 شطيرة هوت دوج خلال 10 دقائق فقط. الجديد هذا العام كان وجود مسابقة مماثلة للنساء فازت به امرأة تتسم بالنحافة الشديدة. ونجحت سونيا توماس /34 عاما/ في تناول أربعين شطيرة هوت دوج.

    وذكرت تقارير إخبارية اليوم الثلاثاء أن توماس ذات الأصول الآسيوية والتي تحمل لقب "الأرملة السوداء" لا تزن أكثر من 50 كيلوجراما. وأرجعت توماس نجاحها في تناول 04 شطيرة هوت دوج إلى محاولاتها القوية في إقناع نفسها بالأمر وقالت:"أقول لعقلي: نعم يمكنك تناول هذه الشطائر الكثيرة".

    أما بالنسبة لتشيستنوت فهو مهندس معماري حقق رقما عالميا عام 2007 عندما تناول 66 من شطائر الهوت دوج في 21 دقيقة فحسب. ومنذ هذا التاريخ وهو يشارك سنويا في تلك المسابقة ويفوز بها. وتفوق تشيستنوت على منافسه باتريك بيرتوليتي الذي جاء في المركز الثاني بعد أن نجح في تناول 55 شطيرة فقط.

    وفاز تشيستنوت وتوماس بجائزة مالية قدرها 20 ألف دولار لكل منهما. الجدير بالذكر أن أحد محلات الوجبات السريعة بدأت في تنظيم هذه المسابقة قبل 59 عاما حيث كان يتعين على المشاركين وقتها تناول أكبر قدر ممكن من شطائر الهوت دوج في 12 دقيقة.

    وجرى تعديل قواعد المسابقة منذ عام 2009 لتقتصر مدتها على 10 دقائق فقط. كان الفائز في أول مسابقة أقيمت عام 1961 قد نجح في تناول 13 شطيرة فقط من الهوت دوج.
يعمل...
X