إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمسابقات تشايكوفسكي عازف البيانو دانييل تريفونوف يحصل على الجائزة الكبرى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لمسابقات تشايكوفسكي عازف البيانو دانييل تريفونوف يحصل على الجائزة الكبرى

    عازف البيانو دانييل تريفونوف

    يحصل على الجائزة الكبرى

    لمسابقات تشايكوفسكي

    RIA NOVOSTI
    دانييل تريفونوف يعزف في حفلة الفائزين بمسابقة تشايكوفسكي في قاعة الكونسيرفاتور الكبرى بموسكو حصل دانييل تريفونوف عازف البيانو الروسي على الجائزة الكبرى لمسابقة تشايكوفسكي لعازفي البيانو. جاء ذلك في خبر نشرته وكالة " نوفستي " للانباء يوم 3 يوليو/ تموز من بطرسبورغ.
    وكانت اسماء الفائزين بجوائز المسابقة قد اعلنت في موسكو يوم 30 يونيو/حزيران حيث اعلن الكسندر افدييف وزير الثقافة في روسيا الاتحادية آنذاك ان التنافس سيبقى حتى اللحظة الاخيرة للمسابقة وان اسم المتسابق الذي سيحصل على الجائزة الكبرى سيعلن يوم السبت في مدينة بطرسبورغ.
    واشار فاليري غيرغييف عند اعلانه اسم الفائز بالجائزة الكبرى لمسابقة تشايكوفسكي الى " ان كافة اعضاء اللجنة اتفقوا على ان دانييل تريفونوف يستحق هذه الجائزة ".
    وبهذا الفوز يضيف تريفونوف مبلغ 10 الاف يورو الى مبلغ 20 الف يورو التي فاز بها نتيجة احتلاله المركز الاول بين عازفي البيانو.
    واستمرت الدورة الـ 14 لمسابقات تشايكوفسكي الدولية خلال الفترة 14 – 30 يونيو/حزيران، حيث جرت لاول مرة في مدينتين هما موسكو وبطرسبورغ ، حيث اختتمت المسابقات بحفلتين عامتين، اقيمت الاولى في العاصمة موسكو يوم 1يوليو/تموز والثانية اقيمت في بطرسبورغ مساء يوم السبت 2يوليو/تموز.
يعمل...
X