إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يلتقي اليوم منتخبنا الوطني بكرة القدم نظيره الأردني في تركيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يلتقي اليوم منتخبنا الوطني بكرة القدم نظيره الأردني في تركيا

    منتخبنا الوطني بكرة القدم يلتقي اليوم
    نظيره الأردني في تركيا

    دمشق - سانا
    يلتقي منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم اليوم مع نظيره الأردني في مباراة ودية تندرج ضمن تحضيرات المنتخبين للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2014.
    وتقام المباراة بين المنتخبين في مدينة اسطنبول التركية حيث يقيمان معسكرا تدريبيا هناك ومن المقرر أن يلتقي منتخبنا ضمن معسكره الذي يستمر لمدة اسبوع مع فريق بلدية اسطنبول أحد أندية الدرجة الممتازة في تركيا بعد غد ويختتم لقاءاته الجمعة المقبل بلقاء منتخب العراق أو نادٍ من الدرجة الممتازة في تركيا.
    وكانت بعثة منتخبنا توجهت امس الأول إلى مدينة اسطنبول التركية لإجراء معسكر تدريبي لمدة أسبوع وذلك ضمن استعداداته للقاء طاجيكستان يومي الثالث والعشرين والثامن والعشرين من تموز الحالي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.
    وأجرى منتخبنا مساء أمس الأول أولى تدريباته على الملعب التدريبي العشبي بإشراف المدير الفني نزار محروس وكادره الفني المرافق وامتد لساعتين شرح في بدايته المحروس للاعبين الهدف من معسكر تركيا وضرورة الاستفادة منه ونسيان الفوز على العراق والتركيز على تلافي الأخطاء التي وقعوا بها في تلك المباراة رغم النتيجة الإيجابية.
    مدير المنتخب ورئيس البعثة عبد القادر كردغلي عبر عن رضاه عن مكان المعسكر والترتيبات التي هيأها عماد حسن عضو لجنة العلاقات العامة في اتحاد الكرة الموجود في اسطنبول منذ يومين.
    وأعرب الكردغلي عن أمله في أن يكون المعسكر محطة استعدادية مهمة للمنتخب وخاصة من خلال اللقاءات القوية التي سيلعبها والتي سيستهلها غدا بلقاء منتخب الأردن في ملعب اتاتورك سبورت في اسطنبول.
    وستقام مباراة الذهاب ضمن تصفيات كأس العالم أمام طاجيكستان في استاد الملك عبد الله في ضاحية القويسمة في العاصمة الأردنية عمّان بعد اصرار الإتحاد الدولي لكرة القدم على نقلها من دمشق رغم الجهود التي بذلت في هذا الشأن.
    وبخصوص اللاعبين فقد التحق امس الاول بمعسكر المنتخب اللاعب المحترف في شنغهاي الصيني عبد القادر دكة ليرافق المنتخب إلى تركيا فيما اعتذر مدافع فريق الإتحاد عمر حميدي عن متابعة المشوار مع المنتخب بسبب تجدد إصابته في الظهر فيما اعتذر قصي حبيب لأسباب إدارية ومن المنتظر أن يلتحق المهاجم المحترف في اليونان سنحاريب ملكي بالبعثة في تركيا.
    وسيغيب الحارس الدولي مصعب بلحوس عن بعثة المنتخب بسبب تجدد إصابته في الركبة والتي استدعت منحه راحة لمدة عشرة أيام يعاود بعدها التأهيل والتدريب بشكل تدريجي ما يعني غيابه أيضاً عن مباراتي المنتخب في التصفيات الآسيوية لكأس العالم أمام طاجيكستان.
    وتضم بعثة المنتخب كلا من..عبد القادر كردغلي رئيساً للبعثة ومديراً للمنتخب نزار محروس مديراً فنياً عبد اللطيف مقرش مدرباً وطنياً محمد فواز مندو مدرباً وطنياً ماهر بيرقدار مدرباً لحراس مرمى محمد نديم الجابي مسؤولاً إعلامياً عبد الرحمن نور الدين معالجاً فيزيائياً أحمد أياس مدرباً للياقة إحسان الإبراهيم ورائد الخطيب مسؤولي تجهيزات.
    ومن اللاعبين .. جورج مراد رجا رافع ماهر السيد مهند إبراهيم جهاد الحسين محمود الأمنة عبد الرزاق الحسين فراس إسماعيل طه دياب نهاد حاج مصطفى سامر عوض حمدي المصري بلال عبد الدايم برهان صهيوني علي دياب عبد القادر دكة محمد إسطنبلي محمد زينو حمزة الإيتوني مجد حمصي نديم الصباغ صلاح شحرور كاوا حسو خالد الحجي عثمان.

يعمل...
X