إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رئيسا للاتحاد محمد بن داخل الجهني - السعودية وألف مبروك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رئيسا للاتحاد محمد بن داخل الجهني - السعودية وألف مبروك

    رسميا .. محمد بن داخل رئيسا للاتحاد لأربع سنوات قادمة


    رئيسا للاتحاد







    السعودية – عبدالوهاب ناصر
    قدم رئيس الاتحاد السابق ابراهيم علوان شكره للرئيس العام على ثقته بتكليفه برئاسة نادي الاتحاد في الفترة السابقة مبدئيا ارتياحه للعمل الذي قام متمنيا للرئيس القادم التوفيق والسداد وسيكون هناك ميزانية مرتبة للعام المنصرم.
    ثم تم تقديم العرض الفني والاداري والمالي الخاص بنادي الاتحاد عن الفترة السابقة التي راسها المهندس ابراهيم علوان حيث استهل المهندس عمر الحميدان امين عام النادي تقديم التقرير الفني والاداري الخاص بالنادي عن عام 1431/1432هـ واشار الحميدان للبطولات التي حققها نادي الاتحاد كانت 43 بطولة كانت على النحو التالي:
    1- كرة القدم: بطولة كأس الاتحاد السعودي للناشئين
    2- كرة السلة: دوري الاتصالات السعودية للأندية الممتازة
    3- كرة اليد: دوري المنطقة الغربية للدرجة الثانية
    4- كرة الطاولة: الدوري العام الممتاز
    5- دوري مجموعة جدة ومكة (شباب)
    6- نهائي المنطقة الغربية (شباب)
    7- بطولة منطقة مكة وجدة للفردي (شباب)
    8- بطولة منطقة مكة وجدة للزوجي (شباب)
    9- بطولة منطقة مكة وجدة للفردي
    10- بطولة النخبة

    كرة المضرب:
    11 - البطولة الفردية لأندية محافظة جدة والمدينة
    12- البطولة الفردية لأندية محافظة جدة والمدينة (شباب)
    13 - بطولة الفرق لأندية مكة المكرمة والمدينة وعسير (شباب)

    كرة الماء:
    14 – الدوري العام
    15 – بطولة النخبة
    16 – بطولة الدوري الممتاز للناشئين.

    سباحة :
    17 - بطولة المنطقة الغربية ( جدة ) 13-14 سنة (ناشئين)
    18 - اللقاء الثاني لبرنامج التأهيل 11-12-13 سنة (ناشئين)
    19 - بطولة المملكة للناشئين مسبح 25م 13 - 14 سنة (ناشئين)
    20- بطولة المملكة للناشئين مسبح 25 م ( 11-12 سنة ) (ناشئين)
    21- اللقاء الثالث المفتوح للمراحل السنية 13 سنة فما فوق
    22 - بطولة المملكة للمياة المفتوحة داخل الصالة (ناشئين)
    23 - بطولة المملكة للمرحلة السنية (13-14) سنة مسبح 50م.

    الالعاب القوى:
    24 – بطولة إختراق الضاحية لأندية الغربية شباب فردي
    25 - بطولة ألعاب القوي لأندية درجة الشباب
    26 - بطولة ألعاب القوي لأندية درجة الشباب لكأس الغربية

    الجودو:
    27 - بطولة المملكة للأندية النخبة للدرجة الأولي

    الجمباز :
    28 - بطولة المملكة لأندية المناطق (شباب)
    29 - بطولة الأمير / نواف بن فيصل لأوائل أندية المملكة لمراحل الشباب
    30- بطولة الأمير / نواف بن فيصل لأوائل أندية المملكة لمراحل الناشئين
    31 - بطولة الأمير / نواف بن فيصل لأوائل أندية المملكة لمراحل الناشئين
    32 - بطولة الأمير / سلطان بن فهد للنخبة لجميع المراحل السنية والفردي العام (شباب)
    33 - بطولة الأمير / سلطان بن فهد للنخبة لجميع المراحل السنية والفردي العام (ناشئين)
    34 - بطولة الأمير / سلطان بن فهد للنخبة لجميع المراحل السنية والفردي العام (ناشئين)

    الكاراتيه:
    35 - بطولة المجموعة الثانية مرحلة أولي ( فردي وجماعي ) (اولمبي)
    36 - بطولة المملكة التأهيلية للأندية كاتا وقتال جماعي (شباب)
    37 - بطولة المجموعة الثانية للأندية مرحلة أولي فردي وجماعي (ناشئين)
    38 - بطولة المجموعة الثانية للأندية ( فردي - جماعي ) المرحلة الثانية
    39 - بطولة المجموعة الثانية للأندية مرحلة ثانية
    40 - بطولة المجموعة الثانية للأندية ( فردي - جماعي ) المرحلة الثانية (ناشئين)
    41 - بطولة المجموعة الثانية للأندية ( فردي - جماعي ) المرحلة الثالثة
    42 - بطولة المملكة للأندية والهيئات علي كأس نائب الرئيس العام (ناشئين)

    كما تطرق الحميدان الى بعض الانشطة التي قامت بها ادارة علوان كتدشين الموقع الالكتروني لنادي الاتحاد واعادة لعبة كرة اليد بعد ان تم الغاءها من فترة طويلة وقدم الحميدان خالص الشكر والتقدير لمجلس الادارة برئاسة المهندس ابراهيم علوان على الفترة التي قضاها في الفترة الماضية والشكر للجنة المكلفة برئاسة هويمل العجمي الذين ابلوا بلاء حسنا في الفترة الماضية وقاموا بجهود جبارة لوصول الجمعية الى بر الامان وكان هناك تجاوب من الجميع وكانوا خير ممثلين للرئاسة وشكر مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة جدة احمد الروزي وطالب الاعلام المرئي والمقروء والمسموع بالوقوف مع الرئيس القادم واعانته. ثم اعلن فراس التركي التقرير المالي الخاص بنادي الاتحاد حيث اشار الى شهادات الشكر والتقدير التي حصل عليها نادي الاتحاد الخاصة من الاتحاد الاسيوي وهيئة دوري المحترفين واكد بان الادارة الاتحادية في هذه الفترة قدمت تفاصيلا كاملة عن التقارير المالية للنادي واكد نسبة السعودة في الادارة المالية 100%.
    ثم اعلن الميزانية الخاصة بنادي الاتحاد حتى تاريخ 15/5/2011م حيث تم صرف مبلغ 104 مليون ريال فيما بلغت الايرادات 117 مليون متمثلة في دعم خادم الحرمين الشريفين البالغة عشرة ملايين ريال والنقل التليفزيوني وايرادات مختلفة وعضوية اعضاء الشرف ودعم مختلف من اعضاء الشرف واشار التركي انه تم تسديد مبلغ 53 مليون ريال عقود المدربين توني اوليفيرا وديمتري واللاعبين الاجانب والتعاقد مع اللاعبين المحليين عبدالله مجرشي وعبدالرحمن دغريري وتجديد عقود اسامة المولد وصالح الصقري ومناف ابوشقير مشيرا الى ان الرصيد الحالي لنادي الاتحاد في حسابه البنكي مليون ومائتي الف ريال واكد بانه تم تسديد لرواتب حتى 15-5.
    فيما توجد مبالغ سيتم تحصيلها قريبا قناة العميد 5 مليون ريال ومكافات الفوز بدوري زين مليون ريال واشار الى ان هناك مبالغ خاصة بعقد لوتو تم تسليمها لمحامي النادي لتحصيلها في ظل وجود دعوى ضد الشركة المالكة ومكافات المركز الثاني بدوري زين وكاس خادم الحرمين الشريفين البالغة اربع ملايين ونصف المليون ريال واشار الى ان هناك مصاريف عبارة عن ثمانية عشر ملايين ريال تم صرفها كرواتب شهر يوليو ومكافات لاعبين ومدربين للفريق الاول ومصاريف بطولة اسيا لكرة السلة نصف مليون ريال.
    ثم بدات عملية فرز الاصوات التي اشرف عليها رئيس اللجنة المكلفة من رعاية الشباب هويمل العجمي،وذهب اول صوت للمستشار مدحت قاروب ثم توالت عملية الفرز التي كانت البداية قوية للواء محمد بن داخل الجهني الذي اكتسح قائمة اصوات المرشحين برصيد اربعة وستين صوتا فيما كانت بقية اصوات المرشحين لمدحت قاروب احد عشر صوتا وايمن الطويل ثلاث اصوات ومحمد عدنان جستنية صوتا واحدا فقط ليكون اجمالي المصوتين تسعة وسبعين صوتا من اجمالي ستة وثمانين صوتا.
    وقام ابراهيم علوان بتسليم مفتاح نادي الاتحاد للواء محمد بن داخل الجهني الذي اعلن ان مفتاح خير لنادي الاتحاد وتحقيق امال وطموحات الجماهير الاتحادية واكمال ما بداه زملائه السابقين وامتدح جهود ابراهيم علوان في فترة رئاسته واكد بانه لكل مجتهد نصيب.
    وابدى اللواء محمد بن داخل الجهني سعادته باستلام كرسي رئاسة نادي الاتحاد وقال بهذا الصدد:."باذن الله ساكون عند حسن الظن واسال الله التوفيق وستكون مهمتي القادمة بطولة اسيا التي ساسعى بكل قوة لتحقيقها وتقديمها للجماهير الاتحادية لانها حلم كل الاتحاديين لان الاتحاد نادي الوطن وسفير الوطن،مشيرا الى انه سيبدا من اليوم مسالة الاعداد لاسيا.
    واكد بن داخل انه لم يكن يتوقع كل هذه الاصوات لانها في علم الغيب رغم انه كان متفائلا بانه الرئيس القادم للاتحاد في ظل الثقة التي وجدها من كافة الاتحاديين والاهم ان يكون الكل يرغب في وجوده رئيسا وسيسعى بكل قوة لان يجعل من اسم الاتحاد نصيب مطالبا الجميع بالالتفاف حوله من اجل الاتحاد.
    واكد بن داخل انه استغرب بان يكون عدد المصوتين ستة وثمانين صوتا مع ان نادي الاتحاد نادي كبير وكان من المفترض ان يتجاوز الخمسة الاف صوتا ولكن تظل الانظمة واضحة وهي الاساس.
    واعلن بن داخل استمرار ديمتري مدربا للفريق لموسم واحد نظرا لضيق الوقت الى جانب انه ادرى بظروف الفريق والمدرب قادر على تصحيح الاخطاء التي وقع فيها في الفترة الماضية والمدرب يعرف كل كبيرة وصغيرة،واشار الى وجود اتصالات مع لاعبين اجانب وسيعلن عنها قريبا.
    واوضح بن داخل ان ادارة الكرة ستكون من نصيب جمال فرحان لانه يثق فيه ثقة عمياء وسيكون مدير عام الكرة بنادي الاتحاد وسيترك له كافة الصلاحيات لاتخاذ مايراه مناسبا،كما تم اختيار نبيه ساعاتي مديرا للمركز الاعلامي لانه الرجل المناسب لنادي الاتحاد ويمتلك خبرة اعلامية كافية للتعامل مع الوضع الاعلامي حاليا.
    واعلن بن داخل ان اول ميزانية في عهد ادارته ستكون مائة وثلاثين مليون ريال لتغطية احتياجات النادي وابدى بن داخل ارتياحه من التقرير المالي المقدم من ادارة ابراهيم علوان،مشيرا الى ان تحديد المهام لاعضاء مجلس ادارته سيكون اليوم الثلاثاء.
    اما المستشار مدحت قاروب فاكد بانه سيعيد حساباته بعد فشل انتخابه للمرة الثانية وابدى استغرابه من عزوف الاتحاديين عن التصويت لناديهم خاصة وان عدد المصوتين كان قليلا جدا.
    وكان الامير خالد بن فهد اول المهنئين للواء محمد بن داخل حيث اجرى اتصالا هاتفيا به بعد اختياره مباشرة.

    وبدات السعادة واضحة على محيا الاتحاديين الذين رحبوا باللواء محمد بن داخل الجهني بطريقتهم الخاصة وطالبوا اللواء محمد بتقديم كاس اسيا عربون الرئاسة لهم.
    ثم بدات عملية انتخاب اعضاء مجلس الادارة وتم اختيار اعضاء مجلس ادارة اللواء محمد بن داخل الجهني حيث اكتسح اعضاء مجلس ادارة اللواء محمد بن داخل الجهني باستثناء اسامة جميل باشا اصوات الناخبين لاعضاء مجلس ادارة نادي الاتحاد،فيما نجح عبدالرزاق خميس عضو مجلس ادارة ابراهيم علوان السابق والذي كان من ضمن المرشحين لقائمة اعضاء مجلس ادارة المستشار مدحت قاروب من كسب اصوات المرشحين(63) صوت لينضم لادارة اللواء بن داخل.
    وتم التصويت لكلا من المهندس ايمن نصيف (نائبا) (64 ) صوت والأعضاء الدكتور عمر الخولي(59) صوت والدكتور عبداللطيف نعمة(54) صوت وجميل ابو النجا(60) صوت وسامر المحضر(59) صوت وصالح باهويني(67) صوت وطارق الشامخ(58) صوت والمهندس عمر الحميدان (65) صوت ومحمد اليامي(56) صوت.
يعمل...
X