Announcement

Collapse
No announcement yet.

الحلقة الجديدة من برنامج Solitary مايوهات" لمتسابقات والشباب يزحفون في نفق المهام الصعبة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الحلقة الجديدة من برنامج Solitary مايوهات" لمتسابقات والشباب يزحفون في نفق المهام الصعبة

    قطعوا لحم ماعز ميت دون سكين
    "مايوهات" لمتسابقات "Solitary".. والشباب يزحفون في نفق المهام الصعبة




    القاهرة- mbc.net
    بدأت الحلقة الجديدة من برنامج "Solitary" بإعفاء المتسابقة رقم (8) من الجولة التالية؛ لأنها أكلت أكبر كمية من الطعام، بينما تعرضت المتسابقة رقم (3) لجولة العقوبة بشرب اللبن لأنها أكلت أقل كمية طعام، لكن شرب اللبن لم يكن عقوبة لها لأنها كشفت أنها كانت في حاجة إليه.

    وطلب "فال" –الصوت الإلكتروني- من المتسابقين الاستعداد للجولة الجديدة بتناول حلوى الخطمي الكبيرة، والجولة التالية بتناول حلوى الشكولاتة، و تناول خيوط الهلام، وهو ما جعل المتسابقة رقم (3) تنسحب من التحدي.

    وبعد انتهاء التحدي، عانى المتسابقون من ألم بالمعدة لتناولهم كمية كبيرة من الطعام، ليفاجئهم "فال" بأن من يأكل أكبر كمية من حبوب "الملت" سيمتلك القدرة على عرقلة أي متسابق آخر في التحدي التالي، ليفوز بها رقم (4).

    وفاجأ "فال" المتسابقين بأن أحضر لكل منهم كاميرا رقمية لتسجيل يومياتهم عليها، وهو ما يساعده على معرفة مزيد من المعلومات عن شخصيتهم.

    وكشف "فال" عن تحد جديد دموي للمتسابقين، بأن أدخلهم في غرفهم دون أن يتمكنوا من الرؤية، وعندما طلب منهم خلع نظاراتهم صدموا بوجود ماعز ميتة ومسلوخة معلقة في منتصف الغرفة.

    وطلب "فال" من المتسابقين بأن يستخدموا أيديهم لنزع اللحم من المعزى، ومن يتمكن من نزع 9 أرطال من اللحم يتم إعفاؤه من التحدي التالي، لتنال رقم (3) و(8) فرصة الإعفاء من التحدي التالي.

    تحدي المعتزل الثلاثي
    فاجأ "فال" المتسابقين بأول تحد ثلاثي في المعتزل يضم 3 أجزاء مع جائزة مميزة في النهاية، ويتواجه الفائز بالجولة الأولى مع الفائز بالجولة الثانية في جولة ثالثة وأخيرة.

    وفي الجولة الأولى أمامهم مِبراة يدوية صغيرة و300 قلم رصاص عليهم بريها جميعا للفوز بالجولة، ليتمكن رقم (4) و(7) من الفوز بها، وفي الجولة الثانية عليهم مطاردة شعاع مثمن على الأرض وتحتسب نقطة كلما ضغطوا عليه، لتنتهي الجولة الثانية بفوز رقم (4) ليتواجه مع رقم (7) في التحدي الأخير.

    وكشف "فال" لهما تحديه بأن عليهما الوقوف على عارضة التوازن، وأمامهما 48 بيضة و4 أدوات أخرى هي "ملعقة"، "عودا الأكل"، "مبسط"، وأنبوب تنفس"، وباستعمال فمهما فقط وهذه الأدوات الأربعة عليهما نقل أكبر عدد من البيض في الجهة المقابلة، ليربح فيها المتسابق رقم (7).

    وتم إعفاء المتسابقتين رقم (3) و(8) من التحدي التالي وجائزة الاستمتاع في "بويرتو لافارتا"، بعد أن أهداهما "فال" ملابس بحر "مايوهات" وأمامهم صورة شاطئ ما جلعلهما يعيشان جو البحر، أما ثلاثة الشبان الآخرين، فعليهم الزحف على أيديهم وركبهم عبر المطب والنفق في عدة جولات.

    تابعوا الحلقة المقبلة من برنامج Solitary"" الأربعاء القادم الساعة 20:00 بتوقيت السعودية (17:00 بتوقيت جرينتش)، لتكتشفوا من مِن الشباب سيفشل في تجاوز تحدي الجولات.







Working...
X