Announcement

Collapse
No announcement yet.

من يفوز بحقيبة المال في wwe بمباراة سلالم بين 8 مصارعين

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • من يفوز بحقيبة المال في wwe بمباراة سلالم بين 8 مصارعين

    كاين يتحدى شايمس وسين كارا في "سماك داون"مباراة سلالم بين 8 مصارعين
    فمن يفوز بحقيبة المال في WWE؟


    القاهرة - mbc.net
    بعد أن ظهرت مباراة السلالم للحصول على حقيبة المال في "راسلمانيا 21"، تعود للانطلاق مجددا منتصف الشهر الجاري؛ حيث يتنافس 8 مصارعين على تسلق السلم والفوز بالجائزة.
    ويتنافس في بطولة "Money in the Bank" القادمة 8 من كبار النجوم للفوز بحق مباراة على بطولة العالم في أي وقت وأي مكان، بشرط أن يكون خلال سنة واحدة، ولكسب الفرصة سيكون على مصارع واحد تسلق السلم والحصول على حقيبة المال للفوز بالعقد داخلها.
    ومن بين المصارعين الذين سيتنافسون على بطولة "حقيبة المال" في سماك داون، الفائز في العالم الماضي "كاين"؛ الذي حقق فرصته التاريخية، بعد أن كسب الفرصة للتنافس وتبادلها في الليلة التي فاز بها.
    وسيكون على "كاين" التنافس على حقيبة المال أمام مجموعة أخرى من المصارعين الخطرين أمثال "شايمس"؛ الذي كان بطل WWE لمرتين سابقتين، والمصارع الجديد "سين كارا" الذي يتميز بحركاته الرياضية المذهلة.
    كما يدخل في المباراة "دانيال برايان"؛ الذي تألق خلال الفترة الماضية، و"كودي رودز"، "ويد باريت"، واثنان من أعضاء فريقه السابق وهما "جاستن جابرييل" و"هيث سلايتر".
    وبالنظر إلى أهمية الحقيبة للفوز بفرصة التنافس على اللقب؛ فإنه من الممكن أن تنشأ عداوات جديدة من أجلها، فـ"ويد باريت" قد لا يتمكن من التحالف مع عضوي فريقه السابق "ذا كور" للحصول على الفرصة؛ لأن كليهما سيرغبان فيها، كما أن كودي رودز" يكن كراهية كبيرة لدانيال برايان"؛ من شأنها أن تكون عاملا مؤثرا في فرصته للفوز بالحقيبة.
Working...
X