Announcement

Collapse
No announcement yet.

تطرحان الإمارات للعطلات وهيئة سياحة سيشيل برنامجاً لوكلاء السفر

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تطرحان الإمارات للعطلات وهيئة سياحة سيشيل برنامجاً لوكلاء السفر

    «الإمارات للعطلات»
    وهيئة سياحة سيشيل تطرحان
    برنامجاً لوكلاء السفر


    دبي - «الحياة»



    أطلقت «الإمارات للعطلات» بالتعاون مع هيئة سياحة سيشيل برنامجاً سياحياً خاصاً بوكلاء السفر تحت عنوان «كن ذكياً واحتفل». ويأتي هذا التعاون في إطار الجهود الرامية إلى دعم حركة السياحة إلى تلك الجرز الإستوائية.



    وسيتم تقويم حجوزات مجموعة من وكلاء السفر من دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية وعُمان وقطر والبحرين ولبنان والأردن وروسيا وقبرص واليونان وتركيا إلى جزر سيشيل خلال الفترة الواقعة بين 15 حزيران (يونيو) 2011 وحتى 31 كانون الثاني (يناير) 2012. وسيتم اختيار أول أربعة وكلاء ممن حققوا أعلى أداء خلال تلك الفترة لإرسالهم للمشاركة في كرنفال سيشيل الدولي الذي سيقام العام المقبل.
    ومن المقرر أن تقوم «الإمارات للعطلات» باختيار فائزين إثنين من منطقة الخليج والشرق الأوسط واثنين آخرين من القارة الأوروبية خلال شباط (فبراير) 2012، حيث سيحظى الفائزون بإقامة فندقية مجانية مدة أربع ليال في سيشيل خلال فترة المهرجان.
    وقالت دينا الهريس، نائب رئيس العمليات التجارية في «الإمارات للعطلات»: «يأتي إطلاق هذا البرنامج في سياق جهودنا المتواصلة لترويج جزر سيشيل. وستطلق «الإمارات للعطلات» مجموعة من العروض السعرية في محطات مختارة بالتزامن مع هذا البرنامج بهدف جلب مزيد من السياح إلى هذه الوجهة الرائعة. وسنستمر في بذل جهود تسويقية في تلك الوجهات لتحفيز حركة السياحة إلى هذه الجزر الجذابة. وكلنا ثقة من أننا سنحقق النتائج المرجوة خلال فترة زمنية وجيزة».
    وقال ألان آنج، الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة في سيشيل: «يسعدنا إطلاق هذا البرنامج بالتعاون مع الإمارات للعطلات التي دأبت على تقديم الدعم الكبير لنا. ونحن فخورون بهذه الشراكة المثمرة مع الإمارات للعطلات لما توفره للراغبين في زيارة سيشيل من وصول في غاية السهولة والمرونة، وكذلك لمواطنينا الراغبين في السفر إلى مختلف محطات الإمارات للعطلات العالمية».
Working...
X