إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمنظمة المدن العربية الامين العام المساعد يدشن مبنى بلدية شبعا في جنوب لبنان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لمنظمة المدن العربية الامين العام المساعد يدشن مبنى بلدية شبعا في جنوب لبنان

    الامين العام المساعد لمنظمة المدن العربية
    يدشن مبنى بلدية شبعا في جنوب لبنان




    شبعا (جنوب لبنان) - (كونا) -
    دشن الامين العام المساعد لمنظمة المدن العربية المهندس احمد العدساني هنا اليوم مبنى بلدية شبعا في جنوب لبنان مشيدا بصمود وكفاح اهلها ضد العدو الاسرائيلي.
    واكد العدساني في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب حفل التدشين حرص المنظمة واهتمامها بشؤون البلديات والمدن من النواحي الانمائية والاقتصادية والثقافية وفي كافة مجالات التنمية المستدامة.
    واعرب عن سروره "بالنجاحات والانجازات التي تتصل بمجالات العمل البلدي في مدننا العربية" مبينا ان عدد المدن الاعضاء في المنظمة بلغ نحو 460 مدينة وهذا العدد يعكس حيوية المنظمة ومؤسساتها كما يترجم ثقة المدن وتقدير واحترام الدول العربية لهذا الكيان العربي الاقليمي.
    من جانبه عبر رئيس اتحاد بلديات العرقوب ورئيس بلدية شبعا محمد صعب نيابة عن اهالي شبعا والجنوب عن شكره للكويت اميرا وحكومة وشعبا واصفا الكويت بالام الحنون "التي لن ننسى فضلها وخيرها ويدها الممدوة دائما للبنان وشعبه".
    واشاد صعب بدور منظمة المدن العربية وأعضائها على تعاونهم ودعمهم المتواصل لتحقيق الأهداف التنموية المشتركة ورفع شأن العمل البلدي من خلال تسخير كافة الامكانات لخدمة المدن والبلديات في الوطن العربي.
    يذكر ان منظمة المدن العربية تأسست عام 1967 وهي منظمة غير حكومية متخصصة في شؤون البلديات والمدن في الوطن العربي ومقرها الدائم مدينة الكويت. (النهاية) م ع ه / ر ج كونا301806 جمت يون 11
يعمل...
X