Announcement

Collapse
No announcement yet.

بسبب أحداث ميدان التحرير قرر سمير زاهر تأجيل لقاء الأهلي والزمالك

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بسبب أحداث ميدان التحرير قرر سمير زاهر تأجيل لقاء الأهلي والزمالك

    زاهر: تأجيل لقاء الأهلي والزمالك بسبب أحداث ميدان التحرير


    قرر إتحاد كرة القدم المصري برئاسة سمير زاهر، تأجيل لقاء القمة 107 بين الزمالك والأهلي، ضمن مباريات الجولة الـ 27، التي كان مقررا إقامتها مساء يوم الأربعاء، لأجل غير مسمى، بسبب الأحداث التي وقعت مساء الثلاثاء بميدان التحرير، بالقاهرة.
    وقال رئيس إتحاد الكرة سمير زاهر لـCNN بالعربية: " أجريت عدة اتصالات مع عدد من مسؤولي الأمن المصري في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، للتعرف على إمكانية إقامة لقاء الزمالك والأهلي من عدمه، وتقرر تأجيل اللقاء."
    وكان ميدان التحرير الشهير في قلب القاهرة، قد شهد أحداث شغب في ساعة متأخرة من الثلاثاء، بين الشرطة وعدد من المواطنين، وتبادل الطرفين التراشق بالحجارة، وأطلقت قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع. )
    وأضاف زاهر:" مسؤولو وزارة الداخلية طلبوا تأجيل لقاء القمة، خاصة وأن اللقاء يشهد إقبالا جماهيريا كبيرا، ومن الأفضل تأجيل المباراة، وهو القرار الذي أتخذه إتحاد الكرة صباح اليوم الأربعاء، خاصة وأن توفير الأمن للشارع المصري هو الأهم حاليا. "
    وأشار رئيس إتحاد الكرة إلى أن بقية مباريات الجولة الـ 27، سوف تقام في موعدها، حيث سيلتقي الإتحاد مع الاسماعيلي، وأنبي مع وادي دجلة، وسموحة مع المصري، وبتروغيت مع الإنتاج الحربي، وحرس الحدود مع الغونة.
    من جانبهما، رحب ناديا الأهلي والزمالك بقرار تأجيل اللقاء، في ظل حالة عدم الاستقرار التي شهدتها العاصمة المصرية في الساعات الأخيرة.
    وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ لـCNN بالعربية: " فوجئنا صباح الأربعاء بقرار إتحاد الكرة بتأجيل لقاء القمة، وهو قرار مناسب للأحداث التي شهدها ميدان التحرير مساء الثلاثاء."
    وأضاف عبد الحفيظ: " ليس مهما تأجيل لقاء كرة قدم حتى لو كان بين قطبي الكرة المصرية، ولكن الأهم الآن هو استقرار مصر، وسيحصل لاعبي الأهلي راحة الأربعاء من التدريبات، على أن يستأنف الفريق تدريباته الخميس."
    أما مدير الكرة بنادي الزمالك إبراهيم حسن، فقال لموقع CNN بالعربية:" رغم أن فريق الزمالك كان يأمل في إقامة اللقاء في موعده، إلا أننا نتقبل قرار تأجيل المباراة، بسبب الأحداث التي شهدتها منطقة وسط البلد."
    وأضاف حسن:" إقامة لقاء الأهلي والزمالك في ظل الظروف الأخيرة كان يهدد الجميع بحدوث كارثة فيما لو حدث أمر ما في المباراة، ومن الأفضل تأجيل اللقاء إلى لحين هدوء الأوضاع."
    اخبار السي ان ان العربية
Working...
X