إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالصور ( يسرا محمود اللوزي) الفنانة من مصر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصور ( يسرا محمود اللوزي) الفنانة من مصر

    بالصور ( يسرا محمود اللوزي) الفنانة من مصر


    يسرا اللوزى الاسم الحقيقى:يسرا محمود اللوزيالجنسية:مصرتاريخ الميلاد:5 أغسطس1985الحاله الاجتماعية:متزوجمحل الميلاد :القاهرة ، مصرالوظيفة:ممثلةالموقع الاليكترونى :http://yousraellozyfans.own0.com/عدد الافلام :7عدد المسلسلات :2 كما جسدت بملامحها الملائكية الهادئة "فتاة أحلام" أغلب شباب جيلها، جسدت بأحلامها وأفكارها ورغبتها في التغيير حلم جيلها بالكامل في 25 يناير 2011، وخاصة بعدما عرفت نفسها بالمصرية يسرا اللوزي على "ميدان التحرير".
    كما جسدت بملامحها الملائكية الهادئة "فتاة أحلام" أغلب شباب جيلها، جسدت بأحلامها وأفكارها ورغبتها في التغيير حلم جيلها بالكامل في 25 يناير 2011، وخاصة بعدما عرفت نفسها بالمصرية يسرا اللوزي على "ميدان التحرير".

    كما ورثت الفن عن والدها المخرج المسرحي محمود اللوزي، ورثت عنه حبها لوطنها، فهو الأب الذي رفض أن تولد ابنته في أمريكا لحبه في وطنه، وجاء بوالدتها السورية لتلدها في القاهرة وتعيش طوال حياتها في القاهرة، لتحمل كل جنون هذه المدينة وتناقضاتها.

    جرأة على كاميرا السينما تعكس خجلها

    جسدت يسرا عددا من الأفلام التي بها العديد من المشاهد الساخنة، بل وكانت بدايتها في 2004 من خلال فيلم "إسكندرية نيويورك" وحمل إعلانه فقط قبلات لها، ثم غابت 4 سنوات لتعود بعد ذلك بفيلم "قبلات مسروقة"، وتلاه بعام فيلم "بالألوان الطبيعية" الذي أثار أزمة مع كلية فنون جميلة بسبب مشاهده المفترض أنها تعكس طبيعة الكلية.

    وعن ذلك قالت يسرا: "هناك فارق بين شخصيتي الحقيقية وبين ما أقدمه من أدوار، فأنا خجولة وأحرج جدا عندما كان يطلب مني قراءة بحث بصوت عال فى الجامعة، وحينما طًلبت لتقديم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كانت (ركبي بتخبط فى بعضها)، والحمد لله إن فستاني كان طويلا حتى لا يرى الجمهور هذا الموقف".

    استقلال جيلها بسينما جديدة

    كما حاربت مع جيلها للتخلص من فساد الطبقة الحاكمة، حاربت مع فناني جيلها للتخلص من هيمنة رأس المال في السينما، ففي منتصف العقد الأول من القرن الواحد والعشرين، ظهرت سينما جديدة وهي "السينما المستقلة" التي لاتحتاج لأموال المنتجين الكبار ولا لنجوم كبار بأجورهم الكبيرة، وكانت يسرا أحد الوجوه المعروفة للجمهور التي تشارك في هذه النوعية.

    قدمت يسرا للسينما المستقلة حتى الآن فيلمين، هما "هليوبوليس" 2009 وشارك في العديد من المهرجانات لكنه لم يحصد جوائز تذكر، والثاني هو "ميكروفون" 2010 وحصد العديد من الجوائز، ومنهم جائزة القاهرة السينمائي لأفضل فيلم "ديجيتال".

    بطولة افلامالمركببطله2011إذاعة حبفريدة2010ميكروفونسلمى 2010بالألوان الطبيعيةالهام2009هليوبوليسبطله2009<<صورة السابقة الصورة التالية >> <<صورة السابقة الصورة التالية >> يسرا اللوزى البوم الصور<<صورة السابقة الصورة التالية >> <<صورة السابقة الصورة التالية >> إذاعة حب
    يسرا اللوزى
يعمل...
X