إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشاعر الراحل عنيز أبو سالم الترباني تكريمه كأمير شعراء البادية فى مهرجان التراث بالعريش

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشاعر الراحل عنيز أبو سالم الترباني تكريمه كأمير شعراء البادية فى مهرجان التراث بالعريش

    تكريم أمير شعراء البادية فى مهرجان التراث بالعريش



    جانب من فعاليات المؤتمر
    العريش ـ عبد الحليم سالم


    كرم المؤتمر الأول للتراث والشعر البدوى لرابطة شعراء النبط، أمير شعراء البادية الشاعر الراحل عنيز أبو سالم الترباني، وقال منسق عام المؤتمر موسى الدلح، إنه سيتم جمع شعر عنيز وأغلبه شفاهى وذلك لنشره فى ديوان كامل.
    وشهد المهرجان الذى نظمه مركز الإعلام بالعريش مساء أمس، إقبالا كبيرا من الشعراء والمبدعين والحضور من شمال سيناء وعدة محافظات أخرى بالتنسيق مع جمال الحلو مدير مركز النيل وسناء جلبانة منسق العلاقات الخارجية بالمركز.
    شارك فى المهرجان الشعراء أبو عامر الجمازى من قبيلة الأشراف وحمدان أبو ضيف الله من الترابين وحسين بن عامر التيهى وعطية أبو مرزوقة من البياضية وعطا الله الجداوى من السواركة ومحمد أبو درويش من القرارشة بجنوب سيناء، والشاعر حسونة فتحى رئيس نادى الأدب المركزى بشمال سيناء والشاعر أحمد أبو حج رئيس نادى أدب العريش والأديب الكبير حاتم عبد الهادى السيد عضو اتحاد الكتاب، بالإضافة إلى شعراء من صعيد مصر وهم حسين علام السوهاجى ومحمد الأمين خربوش ومحمد عباس محفوظ ولاقوا تفاعلا كبيرا من الحضور.
    كما تم تقديم فقرة غنائية تراثية للشعراء كريم أبو عوينة من الدواغرة ومحمد على حسن أبو عكر وسلمى الجميعانى السواركة وسليم أبو دقة ومحمود عيد سلامة.
يعمل...
X