Announcement

Collapse
No announcement yet.

هذا كان يحصل يومياً ياأبا الجود من رواية ( أبو الجود ) - د. محمد عبدالله الأحمد

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • هذا كان يحصل يومياً ياأبا الجود من رواية ( أبو الجود ) - د. محمد عبدالله الأحمد


    من رواية ( أبو الجود )
    - د. محمد عبدالله الأحمد

    هذا كان يحصل يومياً ياأبا الجود

    ترك كفاح صديقته التي هربت للغرب وعاد إلى العيش مع زميله الفيتنامي وكان يدعى ( هو نغ تشين) وكان كفاح محتارا بين محبته ل ( هو نغ) ورغبته بأن يكف هذا الشيوعي الذي حارب امريكا عن تصريف الدولارات والعمل مخالفا للقوأنين بهذه الطريقة... . أما ( هو نغ) فكان لا يأبه ويبتسم لملاحظات كفاح الذي كان الجميع يظنونه فلسطينيا ولم يعرف إلا القليلين أنه سوري ومن مدينة حمص.
    في عام 1989 وفي ليلة ظلماء قرع باب الغرفة410 بشدة في المدينة الجامعية ولم يكن هو نغ في الغرفة، كان كفاح وحده نائما بعد يوم متعب. قام كفاح ليفتح الباب مستهجنا الطرق غير المؤدب وعندما فتح الباب وجد الشرطة ( الميليتسيا) على الباب ودون استئذان دخلوا الغرفة وفتشوها بسرعة وكأنهم يبحثون عن شيء محدد ووجدوا مبالغ مالية تتعلق بهو نغ الفيتنامي وسألوا كفاح عنه فقال:
    - هو ليس هنا ولابد سيأتي
    - يجب أن تأتي معنا!
    - أنا!؟ ( باستغراب)
    - نعم أنت هيا
    لبس كفاح ثيابه وخرج مع الشرطة التي أخذته إلى المركز القريب، كان كفاح يعلم جيدا انهم يعلمون من هو وانهم يعلمون انه نظيف وان هو نغ هو المطلوب لكنه كان يتوجس لانه ايضا يدرك ان بلغاريا لم تعد بلغاريا وان الفوضى سيدة الموقف وان كل شيء محتمل! كان يريد الاتصال برفاقه لكنهم منعوا عنه حتى هذه وكان الضابط فظا إلى حد بعيد!
Working...
X