إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لدعم الكرة النسائية الفيفا يطلق مبادرة جديدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لدعم الكرة النسائية الفيفا يطلق مبادرة جديدة

    الفيفا يطلق مبادرة جديدة لدعم الكرة النسائية
    برلين - سانا
    أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا مبادرة جديدة تسعى لإلهام النساء والفتيات حول العالم لخوض غمار كرة القدم تستهدف الجيل الجديد من اللاعبات في مختلف أنحاء العالم وذلك قبل يومين على انطلاق منافسات بطولة كأس العالم السادسة للسيدات بألمانيا 2011.
    ونقلت سي ان ان على موقعها الالكتروني عن رئيس الاتحاد جوزيف سيب بلاتر قوله في بيان إن هذه المبادرة تسعى لكي تظهر للشابات أن كرة القدم تمثل طريقة عظيمة لتمضية وقتهن بدءاً من المستوى الاجتماعي وحتى الجانب المهني الذي وصلت إليه اللاعبات المشاركات في الحملة.
    وأضاف البيان الذي أصدره الاتحاد الدولي بمناسبة إطلاق المبادرة الجديدة أن كرة القدم النسائية رسخت نفسها كقوة حقيقية بعدما بلغ عدد ممارساتها 92 مليون لاعبة حول العالم مشيراً إلى أنه تم اختيار نسخة المانيا لإطلاق مبادرته النسائية الجديدة نظراً لأنه يتوقع أن تكون هذه النسخة الأكثر نجاحا في تاريخ البطولة .
    ومن المقرر أن تنطلق يوم غد الأحد منافسات النسخة السادسة من بطولة كأس العالم للسيدات بمشاركة مجموعة من أهم لاعبات كرة القدم مثل النجمة الألمانية الصاعدة كيم كوليغ وقائدة المنتخب الكندي كريتسن سينكلير وتستمر حتى 17 تموز الماضي ويخوض المنتخب الألماني صاحب الأرض وحامل لقب النسختين الأخيرتين أولى مواجهاته أمام المنتخب الكندي في ثاني مباريات المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبي نيجيريا وفرنسا.

يعمل...
X