إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لجائزة سيسكو العالمية للإبداع ترشيح تى أى داتا - المهندس تامر جاد الله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لجائزة سيسكو العالمية للإبداع ترشيح تى أى داتا - المهندس تامر جاد الله

    ترشيح "تى أى داتا" لجائزة سيسكو العالمية للإبداع



    المهندس تامر جاد الله العضو المنتدب لقطاع الشركات بشركة "تى أى داتا"
    كتبت هبة السيد

    أعلنت شركة "سيسكو" العالمية، عن ترشيح الشركة المصرية لنقل البيانات "تى أى داتا"، لجائزة الإبداع التكنولوجى العالمية "سيسكو 2011"، وذلك لخدمة "أى وتش" التى أطلقتها مؤخرا، والتى تهدف إلى مراقبة الأعمال ومقرات الشركات عبر الإنترنت من خلال كاميرات مزودة بتقنيات حديثة.
    وتمنح جوائز سيسكو للابتكار تقديرا للشركات التى تبتكر وتقدم كل ما هو جديد ومتقدم فى مجال التكنولوجيا.
    ويمثل ترشيح "تى أى داتا" لهذه الجائزة شهادة جديدة لريادتها لسوق خدمات الإنترنت فائق السرعة، وتتويج للشركات المصرية لقدرتها على الوصول للعالمية.
    واعتبر المهندس تامر جاد الله العضو المنتدب لقطاع الشركات بشركة "تى أى داتا"، هذا الترشيح إنجازا كبيرا ليس لـ "تى إى داتا" فقط، وإنما للشركات المصرية عموما، مؤكدا أن الشركة لديها قدرات كبيرة لابتكار حلول وخدمات تلبى احتياجات العملاء.
    وتتيح خدمة Eye Watch للعملاء متابعة أعمالهم عن بعد، على مدار 24 ساعة يوميا، وذلك من خلال نظام كاميرا متابعة مؤمنة تعمل عبر الإنترنت، يمكنها تخزين اللقطات لاسترجاعها مستقبلا، ويمكن للعملاء الدخول باستخدام حساباتهم المعتمدة لمشاهدة لقطات كاميراتهم الحية، وكذلك اللقطات المخزنة من خلال الدخول "أونلاين" على بوابة المراقبة التى يستضيفها مركز بيانات "تى أى داتا"، كما يمكن للموقع الاحتفاظ بالمواد المسجلة لمدة تزيد عن ثلاثة أيام.


يعمل...
X