إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

توقّع الفنانة واحة الراهب فيلمها الثالث (هوى)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • توقّع الفنانة واحة الراهب فيلمها الثالث (هوى)

    واحة الراهب توقّع فيلمها الثالث
    (هوى) ثالث نتاجات المؤسسة
    العامة للسينما هذا العام
    دمشق - تشرين

    بدأت أمس الثلاثاء عمليات التصوير في الفيلم الروائي السوري «هوى» الذي تنتجه المؤسسة العامة للسينما في ثالث إنتاجاتها في هذا الموسم بعد فيلمي «الشراع والعاصفة» و»العاشق».
    وسيناريو الفيلم مأخوذ عن رواية الكاتبة هيفاء بيطار التي تحمل الاسم نفسه وقد كتب السيناريو رياض نعسان آغا. عن الفيلم تقول المخرجة واحة الراهب: (هو مشروع قديم متجدد، كان يفترض أن يقدم منذ فترة، لكنه تعطل مرارا بسبب إشكالية من سيكتب النص، قصة الفيلم حياتية، جاذبة، تتمتع بالمصداقية والظرف اليومي، تحكي عن ممرضة شابة، مطلقة ولديها طفل، تتعرض لظروف حياتية عنيفة منها رحيل زوجها للعمل، ثم طلاقها، وتورطها في ملفات فساد في مكان عملها، وسرعان ما يزيد حجم تورطها، إلى أن تجد حلا ما، سيكشفه لاحقا الفيلم عند المشاهدة.

    . تضيف واحة: أحببت المشروع، وأراهن على أن الناس سيحبونه، لما يتمتع به من خصوصية، لست ممن يهدفون لمتاهات ما، أهتم بعملي وأتمنى وصوله إلى الشريحة الكبرى من الجماهير) . الفيلم من إنتاج المؤسسة العامة للسينما رواية هيفاء بيطار سيناريو رياض نعسان آغا إخراج. واحة الراهب، تمثيل: سلاف فواخرجي عبد الرحمن آل رشي، طلحت حمدي، زهير رمضان، مظهر الحكيم، باسل حيدر، نبال جزائري, إيمان جابر, وآخرون. مدير الإنتاج: نضال دوجي, مدير التصوير فاديم بوزوييف، ديكور معد الراهب, صوت فاليري شوخي . ‏
يعمل...
X