إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فى معرض فرانكفورت حددت هيئة الكتاب: 500 يورو للمشاركة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فى معرض فرانكفورت حددت هيئة الكتاب: 500 يورو للمشاركة

    هيئة الكتاب: 500 يورو للمشاركة فى معرض "فرانكفورت"



    معرض "فرانكفورت
    كتب وجدى الكومى


    حددت هيئة الكتاب سعر 500 يورو أو ما يعادل أربعة آلاف جنيه مصرى، قيمة "استاند العرض" الذى يتسع لعدد 25 إصدارا، فى الجناح المجمع الذى حجزته هيئة الكتاب فى معرض فرانكفورت الدولى للكتاب المقرر إقامته فى الفترة من 12 إلى 16 أكتوبر القادم.
    وقال الناشر عادل المصرى، أمين عام اتحاد الناشرين المصريين، لليوم السابع، إن هيئة الكتاب ستتلقى من الناشرين المصريين إصداراتهم، حتى موعد الأول من أكتوبر بمقر الهيئة طبقا للكشوف الدقيقة وستقوم الهيئة بالتعبئة، والشحن، على أن يتحمل الناشرون قيمة الشحن، لافتا إلى أن الهيئة ستقوم بإهداء الكتب إلى القنصلية المصرية الموجودة فى فرانكفورت، بعد انتهاء المعرض، وهو التقليد المتبع دائما، نظرا لصعوبة شحن الكتب مرة أخرى لمصر، لارتفاع تكاليف الشحن.
    كما لفت الناشر عادل المصرى إلى أن اتحاد الناشرين العرب حصل على جناح آخر بالمعرض، وسيعرض 4 عناوين لكل ناشر مصرى أو عربى عضو بالاتحاد، بدون مقابل، مشيرا إلى أن جميع الناشرين يمكنهم الاستفادة من عرض الهيئة العامة للكتاب، وعرض اتحاد الناشرين العرب.
    يذكر أن معرض فرانكفورت للكتاب هو معرض غير حكومى للكتاب، تنظمه شركة يشرف عليها اتحاد الناشرين الألمانى، وستكون" أيسلندا" ضيف شرف المعرض هذه الدورة.
يعمل...
X