إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقام الدورة التاسعة من المعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2011)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تقام الدورة التاسعة من المعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2011)

    معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 14 سبتمبر
    أبوظبي “الخليج”:
    1/1
    تقام الدورة التاسعة من المعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2011) في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بين 14 إلى 17 سبتمبر/أيلول ،2011 تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس نادي صقاري الإمارات، وبدعم من هيئة أبوظبي للثقافة والتراث .

    وكشف عبدالله القبيسي، مدير المعرض ومدير إدارة الاتصال في هيئة أبوظبي للثقافة والتراث عن التوسع في مساحة المعرض هذا العام، حيث ستقام الدورة التاسعة على مساحة مقدرة بنحو 31 ألف متر مربع، علماً أن دورة العام الماضي كانت على مساحة 29 ألف متر مربع، واستقبلت 895 عارضاً من تسعة وثلاثين بلداً، واستقطب المعرض آنذاك أكثر من 100 ألف زائر .

    وقال القبيسي إن المعرض هذا العام سوف يشهد عرض أحدث وأفضل المنتوجات المرتبطة بالصقارة ورياضات الفروسية ورحلات القنص والرياضات البحرية والخارجية وأسلحة الصيد ومكوناته وذخيرته ومعدات صيد الأسماك، وسيُعرض أيضاً عدد من التحف والفنون التقليدية .

    وأضاف القبيسي “لا تقتصر المعروضات على معدات الصيد والفروسية فقط، بل إن ثمة قسم لصيد الأسماك والأنشطة البحرية . وقد حافظ هذا القسم على تلبية اهتمامات كل من الهواة والخبراء المعروفين على حد سواء في مجال صيد الأسماك والغوص والنشاطات البحرية” .
يعمل...
X