إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يختتم حديث برنامج البلد حلقاته مع نوال الزغبي - تقدمه: منى أبو حمزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يختتم حديث برنامج البلد حلقاته مع نوال الزغبي - تقدمه: منى أبو حمزة

    "حديث البلد" يختتم حلقاته مع نوال الزغبي
    برس ريليس



    بيروت: حلت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، ضيفة شرف على الحلقة الأخيرة لهذا الموسم من برنامج "حديث البلد" الذي تقدمه "منى أبو حمزة" على شاشة MTV اللبنانية، والتي اختارت نوال لتكون مسك ختام هذا الموسم خصوصًا بعد نجاح ألبومها الأخير "معرفش ليه" وكليب أغنية "ألف ومية".
    وتألقت نوال كعادتها بإطلالاتها التلفزيونية والإعلامية، حيث كانت بأناقتها المعهودة ولباقتها المحببة، وأحاديثها القريبة من القلب، وتناول الحديث جوانب شتى منها الجديد والقديم وتنوع ما بين الحياة الفنية والشخصية والآراء العامة في الحياة اليومية، حيث أجابت على أسئلة أبوحمزة وتفاعلت مع أجواء البرنامج والجمهور الحاضر.
    وبدأ الحوار مع الزغبي عن سبب ابتعادها عن الصحافة اللبنانية فأكدت بأنها مبتعدة عن الصحافة كلها وليست الصحافة اللبنانية وحدها، لأنها كانت مشغولة بتحضير الألبوم وتصوير الكليب وتحضير الكليبات الأخرى، إضافة إلى ظروف شخصية مرت بها جعلتها تبتعد قليلاً عن الصحافة في الوقت الحالي.
    وبعد أن عرض أثناء الحلقة جزء من أغاني نوال الزغبي الناجحة ضمن فقرة ميوزك ستوري Music Story، تحدثت عن موضوع أغنية "ألف ومية" وقالت أن موضوعها جريء نوعاً ما، ولكن يعاني منه جزء كبير من المجتمع.
    واستناداً على مقولة قديمة لنوال بأنها أحبت الفن منذ الطفولة، وبأنها كانت تقف أمام المرآة وتقلد الفنانين، سألتها منى عما تذكره من أغنيات، فقالت نوال بأنها تحب السيدة وردة الجزائرية وكانت تغني أغنياتها، وكانت تغني "بدنا نتجوز عالعيد" و"نانا نانا"، وعن حلمها لو لم تكن فنانة قالت نوال بأنها كانت ستصبح سيدة أعمال في أي مجال من مجالات الموضة.
    ووصفت نوال الزغبي، المخرج سيمون أسمر بأنه الأب الثاني بالنسبة إليها، حتى وإن لم تكن تلتق به كثيراً.
    أما عن صورة ألبومها الأخير "معرفش ليه" وما تحمله هذه الصورة من معانٍ، قالت أن فيها الكثير من الأمل والقليل من الحزن، ولكنه حزن الانسان الذي ينظر إلى الأعلى ليطلب من ربه، وهي تفعل ذلك باستمرار.
    وعن كليب "ألف ومية" وسبب تصويره قبل "معرفش ليه" قالت أن هذه الأغنية دعمت نفسها، وأعلنت أن الأغنية الثانية "معرفش ليه" ممكن ان تكون أيضاً مع الباجوري لأنها أحبت أفكاره ورؤيته الفنية.
    كما روت نوال ما حدث في مهرجان "موازين" حيث خرجت لملاقاة معجبيها والتقاط الصور معهم بعد أن منعهم الأمن من دخول الفندق الذي تسكنه.
    وعن الحياة العائلية وفي مقارنة ما بين نوال وابنتها وخصوصًا فيما يتعلق بالزواج المبكر، قالت نوال أن الزمن قد تغير الآن، وقالت أنها تمنع ابنتها من الزواج المبكر كي تتكون لديها الخبرة أولاً وتعرف ما الحياة التي تنتظرها، وختاماً قالت نوال بأنها ستلتقي جمهورها خلال الصيف القادم في حفلات عديدة.
    حلقة مميزة من برنامج "حديث البلد" على شاشة ال MTV تألقت فيها نوال الزغبي بإطلالة خفيفة الظل وحديث صريح من القلب.
يعمل...
X