إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تطلق مكتبة الإسكندرية برنامجاً صيفياً متنوعا للطفل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تطلق مكتبة الإسكندرية برنامجاً صيفياً متنوعا للطفل

    مكتبة الإسكندرية تطلق

    برنامجاً صيفياً متنوعا للطفل


    مكتبة الإسكندرية
    الإسكندرية ـ جاكلين منير
    تنظم مكتبة الطفل بمكتبة الإسكندرية ابتداء من اليوم الأربعاء يوم 25 أغسطس، برنامجًا متنوعًا من الأنشطة الصيفية للأطفال من سن 6 إلى 11 سنة.
    وتهدف أنشطة البرنامج إلى دعم العملية التعليمية وتنمية القراءة والبحث والإبداع والتعاون والمعرفة والعمل الجماعى لدى الأطفال.
    وتقدم مكتبة الطفل مجموعة من الأنشطة للأطفال من سن 6 إلى 7 سنوات، ومجموعة أخرى للأطفال من سن 8 إلى 11 سنة. ويضم البرنامج أيضًا اجتماعات لأولياء الأمور، وبرامج لذوى الاحتياجات الخاصة، ومسابقة جديدة لمواهب الأطفال بعنوان Children’s Got Talent.
    ويأتى ضمن الأنشطة المقدمة للأطفال من سن 6 إلى 7 سنوات أنشطة العلوم (سلسلة علماء صغار)، وورشة "تفانين" لمحبى الفن والأشغال اليدوية، وأنشطة القراءة وحكى القصص، وأنشطة الألعاب والبازل، وأنشطة الكمبيوتر، وورشة "كتابى الإلكترونى والمطبوع" التى تعلم الأطفال الفرق بين الكتاب الإلكترونى والكتاب المطبوع.
    وتقدم مكتبة الطفل مستويات متقدمة من الورش السابقة للأطفال من سن 8 إلى 11 سنة، بالإضافة إلى أنشطة التاريخ والجغرافيا، وأنشطة ومسابقات القراءة، ودورات تدريبية من خلال فريق "أصدقاء مكتبة الطفل".
    وسيتم اختيار أفضل 10 مواهب للاشتراك فى حفل ختام الأنشطة الصيفية لمكتبة الطفل، وسيتم تصفيتهم لاختيار المركز الأول والثانى والثالث. ويمكن سحب استمارات الاشتراك فى موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 15 يونيو الجارى.
    وتنظم مكتبة الطفل بمكتبة الإسكندرية يوم 8 سبتمبر وفى نهاية البرنامج الصيفي، حفل تكريمى يحضره المكرمون من الأطفال وأولياء أمورهم؛ لتكريم الأطفال المشاركين فى الأنشطة المنظمة من قبل المكتبة، بمنحهم شهادات تقديرية وكتبًا؛ وذلك تشجيعًا من المكتبة لاشتراكهم وتفوقهم فى الأنشطة الصيفية.
يعمل...
X