إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بمناسبة عيد الاستقلال حفل موسيقي غنائي لفرقة أوركسترا عمان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بمناسبة عيد الاستقلال حفل موسيقي غنائي لفرقة أوركسترا عمان

    حفل موسيقي غنائي لفرقة
    أوركسترا عمان بمناسبة عيد الاستقلال
    ("بترا")
    أحيت فرقة اوركسترا عمان السيمفوني بقيادة المايسترو محمد عثمان صديق الأمسية الموسيقية التي أقامتها أمانة عمان الكبرى ضمن احتفالاتها بعيد استقلال المملكة الخامس والستين.

    اتسم برنامج الحفل الذي جرى في مركز الحسين الثقافي برعاية رئيس لجنة الأمانة المهندس عمار غرايبة بالتنوع في فقرات المعزوفات الموسيقية المستمدة من الألحان الوطنية الأردنية أدتها باقتدار الفرقة التي وصل عدد أفراد طاقمها إلى 64 عازفا.

    وغنت ليندا حجازي من كلمات جريس سماوي وألحان محمد عثمان "وطني الشمس"، فيما أعاد رامي شفيق الحضور إلى عراقة الأغنية العربية والألحان التي ترك الفنان بليغ حمدي إرثا فيها بأغنية "أنا كل ما أقول التوبة" التي كتب كلماتها عبد الرحمن الأبنودي.

    ومن ألحان د.أيمن عبدالله وكلمات فايز الحميدات غنت غادة العباسي "منارة الشموس"، وأطربت حجازي جمهور الحفل بأغنية "عمان في القلب" التي لحنها الأخوين رحباني، وكتب كلماتها سعيد عقل.

    وكان لألحان الموسيقار الفنان محمد عبد الوهاب حضور في الأمسية الفنية من خلال أغنية "في يوم وليلة"، كلمات حسين السيد، والتي قدمتها ببراعة وإحساس الفنانة العباسي بطبقات صوتها المميز.

    اختتم الحفل الذي حضره مدير المدينة المهندس هيثم جوينات والعديد من السفراء العرب والأجانب بأغنية "تحية عمانية" كلمات الشاعر حيدر محمود، وألحان محمد عثمان وغناء رامي شفيق.

    وتخلل فقرات الطرب لحن موسيقي لأغنية "حياتي" حيث جذب مؤيد عبده موسى بأدائه المنفرد على الكمان الحضور، وهي من الحان فؤاد حسن.
يعمل...
X