اهم انواع الصابون المناسب لنوع بشرتك وكيف تختاريه

كيف تختارين انواع الصابون المناسب لنوع بشرتك
إذا كنت تبحثين عن نوع من الصابون الذي يرطب بشرتك ، ويعمل على تبييض البشرة وتجديد خلاياها ، فأنت لست ضروريًا لقوالب الصابون. يمكنك العثور عليها في السوق أو ببساطة تحضيرها في المنزل دون أن تأخذ الكثير من وقتك. جمعنا لك 10 صابون طبيعي متوافق مع جميع أنواع البشرة ، وخاصة البشرة الحساسة ، للحصول على بشرة الأحلام.
أنواع الصابون
1- صابون جوز الهند
يعمل هذا الصابون على تطهير وتبييض البشرة من الأوساخ وإزالة آثار المكياج بطريقة فعالة. بالإضافة إلى أنه يساهم في ترطيب البشرة من أعماقها ، والتخلص من البثور ، ناهيك عن تجديد الخلايا. هذا ليس كل شيء ، صابون جوز الهند والليمون العضوي يمنع التجاعيد.
صابون زيت الزيتون

يحتوي هذا النوع من الصابون على مكونات تساعد على تنعيم البشرة وتفتيحها وترطيبها من أعماقها. ينظف المسام مما يقلل من ظهور البثور. من المعروف أن زيت الزيتون يحارب الشيخوخة بشكل فعال من خلال مستوياته العالية من مضادات الأكسدة. يزيل صابون زيت الزيتون الماكياج وجميع الأوساخ العالقة على بشرتك ، كما أنه يتخلص من البقع الداكنة والتصبغات بعد فترة من الاستخدام. بالإضافة إلى كل هذه الفوائد ، فإن هذا النوع من الصابون يقشر البشرة ، ويخفف الجلد الميت والجفاف ، ويفيض البشرة ويجعلها أكثر إشراقًا.