إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

tafsirahlam رؤية المسامير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • tafsirahlam رؤية المسامير

    المسامير
    يمثل tafsirahlam الحلم بالبرغي اختيارات أو التزامات آمنة. نظام أو الشعور بالحاجة إلى "التمسك بشيء ما" بشكل آمن. تحتاج إلى جزء من حياتك للبقاء بأمان في مكانها على المدى الطويل. حافظ على بعض جوانب حياتك في مكانها بصرامة لفترة من الزمن. مشاعر بشأن اختيار التزام طويل الأجل.

    سلبيًا ، قد يعكس الحلم بالمسامير القلق بشأن عدم الأمان أو الصلابة أو الالتزام بما يكفي لتحقيق هدف. الخوف من التوقف عن نظام تشعر أنه مهم. حاجة مفرطة للاحتفاظ بأمان في جزء من حياتك في مكانه.

    قد يعكس tafsirahlam المسامير في الرقبة مشاعر حول أمن العلاقات أو الوعود. إثبات الولاء المطلق للآخرين على المدى الطويل.

    مثال: امرأة تحلم برجل ببراغي في رقبته. في حياة اليقظة ، كانت خطيبتها تحاول حملها على ممارسة الجنس قبل الزواج بإخبارها أنهما سيتزوجان قريبًا ، لذا كان من الغباء الانتظار حتى الزواج لأن العلاقة كانت قوية بشكل واضح على المدى الطويل.

    مثال 2: امرأة tafsirahlam برؤية مسامير ملولبة عديمة الفائدة على الأرض يجب وضعها بعيدًا. في حياة اليقظة ، كانت تتعافى من إصابة وبدأت تشعر بالأمان بما يكفي للسماح لنفسها بالتوقف عن توخي الحذر الشديد بشأن نظام التعافي.

    مثال 3: امرأة تحلم بأن تُقدم لها براغي داخل طعامها في حفلة شواء. في حياة اليقظة ، كانت تدرك أن الرجل الذي تحبه لديه مشاكل عاطفية تتطلب معالجًا وادعى الرجل أنها ستصلح المشاكل بنفسه ، لكنها لم تكن تعمل. ربما تكون المسامير التي يتم تقديمها في الطعام قد عكست مشاعرها حول الاضطرار إلى قبول الحالة التي كان الرجل الذي تحبه آمنًا عاطفياً.
يعمل...
X