إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ملح البحر الميت لتنقية مسام الجلد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ملح البحر الميت لتنقية مسام الجلد

    شتهرت فوائد ملح البحر الميت منذ العصور القديمة بخصائصها العلاجية و قدرتها على شفاء الأمراض. و يستخدمه الناس منذ زمن طويل كعلاج طبيعي لمجموعة متنوعة من الأمراض و الحالات الجلدية. و ما يجعل البحر الميت مميز هو محتواه العالي من الملح، و هو غني جداً بالمعادن. يحتوي ملح البحر الميت على الكثير من المعادن، بما في ذلك المغنيسيوم، الكالسيوم، الكبريت، البروميد، اليود، الصوديوم، و البوتاسيوم و الزنك، والتي يمتصها الجلد بسهولة. ملح البحر الميت مر للغاية و غير صالح للأكل بسبب محتواه المعدني الكثيف. ولكن له فوائد لا تصدق للبشرة و الشعر.

    من أين أحصل على ملح البحر الميت ؟
    بدلاً من التخطيط لرحلة عبر الشرق الأوسط للوصول إلى البحر الميت، يمكنك الحصول على كيس به 2 باوند من ملح البحر الميت النقي 100 %. للإستحمام بملح البحر الميت، ضع بعض الملح في حوض الإستحمام الساخن، و إتركها تتفرق و تذوب، و إستمتع!

    فوائد ملح البحر الميت
    بعد أن عرفت المعادن الموجودة في ملح البحر الميت و فوائدها للبشرة، لننظر إلى 22 فائدة اخرى من فوائد ملح البحر الميت للبشرة و الشعر.

    ينقي المسام
    بسبب خصائصه المزيلة للسموم و المطهرة، فإن ملح البحر الميت ينقي مسام الجلد عن طريق إزالة جميع المواد الغير مرغوب فيها إلى خارج الجسم بما في ذلك الخلايا الميتة، الأوساخ، التلوث، الزهم الزائد و الجراثيم التي تتجمع و تشكل حب الشباب و الرؤوس السوداء و الرؤوس البيضاء. عندما تشعر في أي وقت أنك تريد أن تضغط على الحبوب أو المسام على وجهك، تذكر بأنه يمكنك إستخدام قناع تقشير ملح البحر الميت اللطيف و الفعال بدلاً من ذلك:

    ضع ملعقة صغيرة من ملح البحر الميت مع ملعقة صغيرة من العسل في وعاء صغير. إمزجهم جيداً معاً، ثم ضعه على الوجه و قم بفرك الوجه به. ثم إغسله بالماء الفاتر. سوف تحصل على مسام نظيفة بسرعة كبيرة بإستخدام هذه الطريقة الرائعة.

    يقشر الجلد بلطف
    يحتوي ملح البحر الميت على نسيج كاشط بسيط يساعد على التخلص من القشرة و الخلايا الميتة على سطح الجلد. بدلاً من شراء ماسك التقشير من المتاجر، إستخدم ملح البحر الميت بالإضافة إلى عنصر الترطيب مثل جوز الهند أو العسل الخام لبشرة نظيفة و ناعمة. إذا كنت تبحث عن ماسك تقشير جيد بملح البحر الميت، يمكنك شراء ماسك تقشير الجسم أسوترا. فهو لديه خصائص إزالة السموم، الترطيب للجلد.

    يحسن ترطيب الجلد
    إذا كنت تعاني من الجفاف المزمن للجلد، فإن إستخدام ملح البحر الميت قد يساعد في تحسين حاجز دهون البشرة لديك، و يساعد على تجديد رطوبته الطبيعية. جرب محلول ملح البحر الميت هذا على بشرتك بعد الإستحمام للحصول على بشرة رطبة.
    سكس في السيارة
    علاج حب الشباب
    هل تعاني من حب الشباب في الوجه أو الظهر؟ إبدأ بإستخدام ملح البحر الميت! ملح لبحر الميت يحتوي على الكثير من الزنك و الكبريت، و اللذان أظهرا أنهما علاج فعال و جيد لحب الشباب عند إستخدامه موضعياً. لذلك إستخدمه كماسك تقشير لطيف أو وضعه في حوض الإستحمام لتطهير و تنظيف الجلد من حب الشباب.
    نيك بنت شمال سكس طيز طخينة سكس امريكي محارم
    يقلل من خشونة الجلد
    عندما تنقع الجلد في حوض إستحمام به ملح البحر الميت فإن ذلك قد يساعد على تنعيم المناطق الخشنة في الجسم مثل المرفقين و الركبتين و الكعبين. إذا كنت تعاني من تشقق الكعبين، قم بإعداد حمام للقدمين عن طريق ملء الحوض بالماء الساخن، ثم إضافة 4/1 كوب من ملح البحر الميت، و عصير نصف ليمونة للمزيد من التقشير. قم بالإسترخاء و وضع قدميك في هذه المياه للحصول على كعب أكثر نعومة.
    نيك انمي هنتاي نكاح شيميل سكس ستات مربربة
    يعالج قشرة الرأس
    قل وداعاً لقشرة الرأس مع ملح البحر الميت، لأن محتواه من الكبريت و الصوديوم يساعد على التنظيف العميق لفروة الرأس من القشرة و يكافح في نفس الوقت نمو الخميرة و التي قد تكون سبب في تكون قشرة الرأس. قم بعمل ماسك تقشير لفروة الرأس عن طريق الجمع بين: رجيم قليل الملح هل تعرفه ؟
    افلام نيك البنات سكس امهات متناكة فيديو نيك اجنبي
    1 ملعقة كبيرة من ملح البحر الميت، مع 1 ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان و كمية كافية من العسل تكفي لتكوين عجينة. قم بتدليك فروة الرأس بهذه العجينة، إنتظر 5 دقائق ثم قم بشطفه جيداً و إغسل شعرك كالمعتاد.

    يقلل من إلتهابات الجلد
    يقلل و يخفف ملح البحر الميت من إلتهابات الجلد مثل إلتهابات حب الشباب، و الإلتهاب المرتبط بحروق الشمس، و الاكزيما، و بقع الصدفية و كذلك الجلد الجاف التأتبي. ضع القليل من ملح البحر الميت في حمام دافئ للمساعدة في علاج إلتهاب الجلد.
يعمل...
X