إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعرف علي سرطان الغدد الليمفاوية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرف علي سرطان الغدد الليمفاوية

    سرطان الغدة الليمفاوية تحت الإبط من الأورام الشائعة جداً وعادة ما يحدث بسبب تضخم الغدد الليمفاوية أو الغدة تحت الإبط ومع ذلك هناك العديد من الأسباب الأخري لكتل تحت الإبط وبعضها قد يتطلب علاج تعرف معانا علي سرطان الغدة الليمفاوية تحت الإبط الأسباب والعلاج . لحسن الحظ، هناك العديد من العلاجات للكتل التي تظهر تحت الذراع إعتماداً علي السبب ورائها . يمكن للطبيب تشخيص السبب الكامن وراء وجود كتلة تحت الإبط ويتم وصف العلاج المناسب لها .
    ما هو سرطان الغدة الليمفاوية تحت الإبط ؟

    عادة ما يشير إلي الكتل التي تتشكل تحت الإبط إلي تضخم العقدة الليمفاوية تحت ذراعيك. الغدد الليمفاوية عبارة عن غدد بيضاوية الشكل توجد في جميع أنحاء الجسم وتلعب دور مهم جداً في الجهاز المناعي للجسم . قد تشعر بأن الكتلة صغيرة وفي حالات أخري تكون الغدة ملحوظة للغاية . وقد يحدث سرطان الإبط بسبب الخراجات أو العدوي أو التهيج بسبب الحلاقة أو إستخدام مضاد للتعرق . ومع ذلك، قد تشير هذه الكتل إلي وجود حالة صحية خطيرة . يجب طلب العناية الطبية إذا كان لديك كتل تحت الإبط تتوسع تدريجياً أو لا تكون مؤلمة وتختفي .
    أسباب سرطان الغدة الليمفاوية سرطان تحت الإبط ؟

    يمكن أن تتطور الأورام الليمفاوية عندما تنمو الخلايا الليمفاوية ( خلايا الدم البيضاء التي تقاوم العدوي ) خارج نطاق السيطرة يحدث هذا بسبب التغيرات الجينية في الخلايا التي تعني أنهم لم يعودوا يستمعوا إلي الإشارات التي تتحكم في نموهم وموتهم . يكشف الباحثون عن المزيد من التغيرات الجينية في الأورام الليمفاوية وهذا يؤدي إلي علاجات جديدة . في معظم الحالات، لا يعرف ما هو الذي يسبب هذه التغيرات بالفعل ؟ ربما تحدث معظم التغيرات الجينية بالصدفة . عادة ما تكون هناك حاجة إلي العديد من التغيرات الجينية قبل أن تتطور إلي ورم الغدد الليمفاوية .

    هناك مجموعة من عوامل الخطر التي تجعلك أكثر عرضة للإصابة بسرطان الإبط وهي العوامل عبارة عن مشاكل في الجهاز المناعي وهذا يختلف عن العديد من الأشكال السرطانية الأخري . تعني عوامل الخطر أنك أكثر عرضة للإصابة بسرطان الغدة الليمفاوية .

    1. العمر والجنس :
    تتراكم الطفرات الجينية علي مدي الحياة مما يجعلك أكثر عرضة للإصابة بالسرطان . تصبح معظم أنواع السرطان بما فيها سرطان الغدة الليمفاوية سرطان تحت الإبط أكثر شيوعاً مع التقدم في العمر . ترتبط أنواع سرطان تحت الإبط بجنس معين علي سبيل المثال هو أكثر شيوعاً عند الرجال . بشكل عام يصاب عدد أكبر من الرجال بسرطان الغدة الليمفاوية من النساء .

    2.تاريخ العائلة :
    لا ينتقل سرطان الغدة الليمفاوية من الأم أو الأب إلي الطفل . ومع ذلك، فإن خطر الإصابة بسرطان الغدة الليمفاوية يكون أعلي قليلاً إذا كان لديك قريب مصاب بسرطان الغدة الليمفاوية. تشير الأبحاث أن المخاطر المتزايدة قد تكون نتيجة عن وراثة العديد من الأشكال المتعددة ( الإختلافات الجينية بين الأشخاص المختلفين ) والتي تسهم في الإصابة بسرطان الغدة الليمفاوية .

    3. مشاكل الجهاز المناعي :
    يقوم الجهاز المناعي بحماية الجسم من الأمراض كما يساعدك في التخلص من الخلايا الغير مطلوبة مثل تلك الخلايا التي تتضرر أو لا تعمل بشكل صحيح . يمكن أن تؤدي هذه الحالات إلي مشاكل في الجهاز المناعي إلي زيادة إحتمال الإصابة بسرطان الغدة الليمفاوية وتشمل هذه الأمراض إضطرابات نقص المناعة، مشاكل المناعة الذاتية، الأدوية المثبطة للمناعة .

    4.تناول الأدوية المثبطة للمناعة :
    الأشخاص الذين لديهم زراعة أعضاء أو خلايا جذعية في هذه الحالة تحصل علي أدوية مثبطة للمناعة . تمنع الأدوية المثبطة للمناعة من الإستجابة بشكل سئ للخلايا المانحة . بعض الأشخاص يتناولوا أدوية مثبطة للمناعة لأسباب أخري في حالات المناعة الذاتية . تختلف المخاطر المتزايدة إختلافاً كبيراً إعتماداً علي نوع عملية الزرع ومقدار المناعة التي تحتاجها .

    5. إضطرابات نقص المناعة الذاتية :
    إن إضطرابات المناعة الذاتية الناجمة عن نقص المناعة الأساسية هي المشاكل التي تولد بها أو توجد لديك لسبب وراثي بمعني نتيجة لتغيرات في جيناتك . يصبح خطر الإصابة بسرطان الغدة الليمفاوية عندما تعاني من إضطرابات المناعة الأولية وبعض الأشخاص تصبح أكثر وضوحاً عند التقدم في العمر ويتم تشخيصها عادة في مرحلة البلوغ .
    سكس في السيارة
    6. فيروس نقص المناعة :
    الأشخاص المصابون بفيروس نقص المناعة البشرية هم أقل قدرة علي مقاومة العدوي المرتبطة بأنواع معينة من السرطان وبعض الأورام الليمفاوية في الأشخاص المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية تنتج عن أنواع معينة من الفيروسات . .
    نيك بنت شمال سكس طيز طخينة سكس امريكي محارم
    7. العدوي :
    سرطان الغدة الليمفاوية ليس معدي بمعني أنه لا يمكن أن ينتقل من شخص لأخري بأي وسيلة . بعض الفيروسات يمكن أن تؤدي إلي سرطان الغدة الليمفاوية . يمكنك العثور علي الفيروسات في الغدة الليمفاوية. يمكن للفيروسات الأخري والبكتريا أن تساهم في تطور ورم الغدة اللميفاوية إذا كانت تسبب تفاعلات طويلة الأمد في الجهاز المناعي لديك . من المهم أن نلاحظ بأن هناك العديد من أنواع العدوي شائعة جداً ولا تسبب سرطان الغدة اللميفاوية عند بعض الأشخاص .
    نيك انمي هنتاي نكاح شيميل سكس ستات مربربة
    8. الإصابة بالسرطان سابقاً :
    بعض الأشخاص الذين أصيبوا بسرطان مختلف في وقت أخر . بمعني إن وجود عوامل خطر السرطان الأول تجعلك أكثر عرضة للإصابة بالسرطان مرة أخري . يمكن أن تكون السرطانات الثانية أيضاً لديه تأثير متأخر للعلاج . مما يعني أنها لا تتطور إلا بعد عدة أشهر أو سنوات العلاج . يمكن أن يحدث هذا بسبب العلاجات الكيميائية وخلايا العلاج الإشعاعي الضارة بما في ذلك الخلايا الليمفاوية . وبالتالي يمكن أن يزيد علاج السرطان إحتمالية الإصابة بسرطان أخر .
    افلام نيك البنات سكس امهات متناكة فيديو نيك اجنبي
    9. المواد الكيميائية :
    هناك مجموعة من المواد الكيميائية مثل المواد الكميميائية الصناعية والمبيدات الحشرية وأصباغ الشعر هي عوامل خطر محتملة لتطوير الأورام الليمفاوية ولكن الأدلة محدودة . وبما أن هذه المواد الكيميائية تستخدم بشكل أكثر شيوعاً في بعض الوظائف ولكن يجب وضعها في إعتبارك . .
يعمل...
X