بالطبع الجميع يحب الالعاب والتسلية علي الهاتف، إليكم اليوم لعبة من أفضل الالعاب علي الهواتف الذكية والتي يعشقها الصغار والكبار اللعبة التي تنمي العقل لعبة كاندي كراش ساجا.
تصميم اللعبة كان أكثر من رائع بداية من الشخصيات إلى ألوان الأزياء إلى تنوع أشكال التسلية والتحدى، حيث يمكنك لعبها مباشرة بكل سهولة كل ما عليك هو التبديل بين أماكن الحلوى ولابد أن تقوم بمطابقة ثلاثة قطع حلوى بنفس الألوان أو اكثر بشكل افقي او رأسي، ثم حاول تدمير أكبر عدد من الحلوى وحل جميع الألغاز التي ستقابلك في مدة زمنية قصيرة لكي تنتقل إلى المستوى التالي.



مميزات اللعبة
1- تتميز اللعبة بدعمها للعديد من اللغات المختلفة مثل
الإنجليزية، الكرواتية، التشيكية، الدنماركية، الهولندية، الفنلندية، الفرنسية، الألمانية، المجرية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، النرويجية، البولندية، البرتغالية، الرومانية، الروسية، السلوفاكية، الإسبانية، السويدية، التركية.

2- تتميز كاندي كراش ساجا “Candy Crush Saga” بأنها تتوافر لنظام android و ios ويمكن تحميلها على جميع الهواتف الذكية والتابلت وأجهزة الكمبيوتر والأيباد.

3- يمكنك تخطي الكثير من المستويات المتنوعة والحصول علي أفضل الجوائز ولذلك تتميز اللعبة بالتشويق والمتعة ويقبل علي لعبها الكثير.

4- يعتبر من أهم أسباب نجاح اللعبة هي أنها تعود في الأصل إلى إعدادها علي أنها لعبة جذابة يُقبل الناس على لعبها بكثرة، فهناك تطوير وتحديث مستمر فى شكل اللعبة والمستويات.

5- يمكنك اللعب عن طريق الاتصال بالانترنت وذلك يساعد في تخطي المستويات بسهولة أكثر ويمكنك الحصور علي جوائز أكثر وأكثر.

لتحميل اللعبة