إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المطربة اللبنانية نانسى عجرم بعد ابنتها الثانية «ايلا» لا تغيب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المطربة اللبنانية نانسى عجرم بعد ابنتها الثانية «ايلا» لا تغيب

    نانسى لا تغيب

    القاهرة - أحمد فاروق -



    نانسى عجرم

    رغم أن المطربة اللبنانية نانسى عجرم لم يمر سوى أربعة أسابيع فقط على وضعها ابنتها الثانية «ايلا»، إلا أنها وبشكل منظم فاجأت الجميع بالإعلان عن بدء نشاطها الفنى بالعديد من الخطوات حرصا منها على الوجود على الساحة، حتى وان كان لديها عذر يمكن أن يكون حجة لغيابها فترة.
    ولكن نانسى عجرم التى يقف وراءها إدارة ناجحة متمثلة فى جيجى لامارا أبت أن تعلق نشاطها، فطرحت قبل انجابها بأيام فى 8 مارس الماضى وبعد نجاح الثورة المصرية أغنية «وحشانى يامصر موت» تأليف محمد العوف، وألحان مصطفى شوقى، وتوزيع رفيق عاكف، لتعبر بها عن ولائها وعشقها لمصر التى تقضى بها معظم أوقاتها.
    وحققت الاغنية مراكز متقدمة بين الاغانى التى قدمها المطربون العرب لمصر بعد ثورة 25 يناير، مثل «هنا القاهرة» لنوال الزغبى، و«المصرى أبو دم حامى» لكارول سماحة.
    وبعد إنجاب نانسى ابنتها «ايلا» بـ15 يوما وتحديدا فى 11 مايو الماضى طرحت كليب أغنية «ياكثر» والذى كانت قد انتهت من تصويره قبل أربعة أشهر من إنجابها، لتكسر به توقف نشاطها الفنى الذى بدأ فى مارس الماضى.
    ولم تكتف نانسى عجرم بطرح كليب «ياكثر» لإثبات وجودها الفعلى، فأعلنت قبل أيام عن بدءها تسجيل أغانى ألبوم جديد للأطفال ليكون الثانى لها بعد ألبوم «شخبط شخابيط» الذى حقق نجاحا وشهرة واسعة فى العالم العربى قبل عامين تقريبا.
    وأكدت نانسى أنها بالفعل انتهت من اختيار كل أغنيات البوم، ودخلت بالفعل الاستوديو لوضع صوتها على الأغانى.
    وفى بيان صدر عن «ارابيكا ميوزك» الشركة المنتجة لألبومات نانسى عجرم، قال:
    إن الشركة جهزت كل اللازم تقنيا وإنتاجيا للنجمة الشابة للبدء بتسجيل أغنياتها الجديدة فى الألبوم الذى سيتضمن مجموعة من الأغانى التى تتناول مواضيع طريفة، كتبها بعناية الشاعر نبيل خلف ولحنها الفنان وليد سعد، وشددت الشركة أن التسجيل لن يستغرق أكثر من اسبوعين، ليكون الالبوم جاهز لطرحة خلال الصيف الجارى.
    وأخيرا أعلنت المطربة اللبنانية عن أولى حفلاتها اللايف بعد انجابها، وحددت عبر صفحتها الرسمية على الانترنت أنها ستكون فى مدينة تطوان بالمملكة المغربية يوم 9 يونيو المقبل.
    الحقيقة أن نانسى التى اعتادت كتابة اجندتها الخاصة على صفحتها الرسمية لم تعلن عن هذا الحفل فقط لأنه سيكون الاول بعد عودة نشاطها الغنائى، ولكن لتنفى شائعة منعها من الغناء بالمغرب التى انقطعت عن اقامة أى حفلات بها لمدة 3 سنوات متتالية، فضلا عن الغاء وتأجيل حفلاتها العام الماضى أكثر من مرة.
    حيث كانت قد حددت 22 أكتوبر الماضى موعدا لإحياء حفلها فى العاصمة المغربية -الدار البيضاء-، ولكن هذا الحفل تم الغاؤه وصاحب تأجيله شائعة نشرتها احدى الصحف المغربية وتناقلتها مواقع الانترنت عن تعرض نانسى لملاحقة قضائية من قبل شركة لتنظيم الحفلات كانت قد تعاقدت فى عام 2007 على إحياء المطربين اللبنانيين رغب علامة ونانسى عجرم حفل فى مدينة «أغادير» إلا أن الحفلين تم إلغاؤهما دون إخبار الشركة المنظمة بذلك مما عاد عليها بخسائر مالية فادحة.
    ورغم أن المطربة اللبنانية نفت هذا الخبر جملة وتفصيلا، وأكدت أنها لن تصمت تجاه شائعة تهديدها بالمنع من الغناء بالمغرب وقررت مقاضاة مروجى هذه الشائعات، باتخاذ إجراءات قضائية ضد الأطراف التى روجت الشائعة، وسارعت نانسى بتحديد 27 أكتوبر موعدا لإقامة الحفل، إلا أنه تم تأجيله مرة أخرى، لتختار بعد ذلك 27 نوفمبر الماضى موعدا للحفل ويتم تأجيله أيضا.
    وقررت اللبنانية نانسى عجرم أن تكون عودتها للجمهور المغربى بثوب جديد حيث يأتى هذا الحفل بعد غياب دام 3 سنوات، وقررت أن تتغنى خلال هذا الحفل بمجموعة من أفضل أغانيها. ويعد هذا الحفل المقرر إقامته فى 9 يونيو القادم هو الثالث لنانسى فى المغرب حيث أحيت أخر حفلاتها عام 2008 بمهرجان موازين وحقق نجاحا وحضورا جماهيريا كبيرا، وكان قد سبقه حفل وحيد عام 2005 بمدينة مراكش فى بزوغ نجومية المطربة الجميلة، والذى شهد إقبالا شديدا من الجماهير وصل إلى 150 ألف متفرج.
يعمل...
X