إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين بين الفيصلي وناساف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين بين الفيصلي وناساف

    الفيصلي وناساف.. مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين!


    عمان - الدستور
    بمعنويات كبيرة يخوض فريق الفيصلي في السادسة من مساء اليوم مواجهة دور الـ(16) لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي تجمعه ومستضيفه فريق ناساف كارشي الأوزبكي على ستاد مدينة كارشي الأوزبكية، حيث أن هذه المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين كون مباريات هذا الدور تقام حسب نظام خروج المغلوب بحيث تقام هذه المباراة أرض الفرق التي تصدرت مجموعاتها.
    الفيصلي يعي صعوبة المهمة كونه سيواجه أحد أبرز فرق البطولة التي قدمت مستويات قوية دلت عليها نتائجه في الدور الأول بعدما نجح في الخروج بكامل المحصلة النقطية التي بلغت (18) نقطة جراء ستة انتصارات ودون أية خسارة وتعادل، لذا فإن لاعبي الفيصلي مطالبون اليوم ببذل جهود مضاعفة للتنافس بقوة على بطاقة التأهل إلى قادم الأدوار، حيث أن نجوم الفريق وعبر مشاركات سابقة كانوا عند حسن ظن الجماهير، ومن هنا فإن الثقة التي تغلف تحضيرات الفريق تحتاج إلى ترجمة حقيقية على أرض الواقع.
    بالأمس أنهى الفيصلي تحضيراته الفنية بحصة تدريبية أجراها الفريق على أرضية ستاد كارشي بقيادة المدير الفني راتب العوضات تم خلالها تنفيذ عدد من الخطط التدريبية بمشاركة كافة لاعبي الفريق، حيث سعى العوضات من خلال هذه الحصة التدريبية الوقوف بصورة نهائية على جاهزية اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية، وذلك بهدف الخروج بالتشكيل التي يتلاءم ومخططاته حول طريقة اللعب التي سيخوض بها اللقاء، حيث أشارت المعلومات أن هناك توجها لدى الجهاز الفني اللعب بأسلوب متزن خاصة في تنفيذ الواجبات الدفاعية وذلك من خلال طريقة 5-4-1 وفي الحالة الهجومية تتغير الطريقة إلى 3-6-1 بتقدم الظهيرين لتوفير الاسناد للاعبي خط الوسط.
    ومن خلال هذه الطريقة يتوقع أن تتمحور تشكيلة الفيصلي من الحارس زبن الخوالدة ومن أمامه نجد الثلاثي محمد خميس وشريف عدنان ووسيم البزور وعلى الأطراف نجد خالد سعد أو معن أبو قديس في الميسرة وعبدالاله الحناحنة في الميمنة، وفي الوسط سيتواجد الرباعي بهاء عبدالرحمن وقصي أبو عالية وخليل بني عطية وأنس حجي وفي المقدمة سيلعب وحيدا عبدالهادي المحارمة.
    على الجانب الآخر جاءت تحضيرات الفريق الأوزبكي عبر مباريات الدوري هناك، حيث لعب آخر مبارياته الخميس الماضي أمام نافباهور والتي انتهت بالتعادل الايجابي (1/1)، حيث يحتل ناساف حاليا المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الأوزبكي برصيد (21) نقطة خلف المتصدر فريق بونيودكور وصاحب الترتيب الثاني فريق باختكور.
    وتكمن قوة فريق ناساف بخط هجومه الذي نجح في الدور الأول في تسجيل (30) هدفا، حيث تمكن من الفوز في كافة المباريات التي خاضها ذهابا وايابا في المجموعة الأولى على حساب فرق الأنصار اللبناني والتلال اليمني وديمبو الهندي.
    يبرز في صفوف ناساف الحارس مارتجون زكروف إلى جانب ارتيوم فيليبوسيان، باهوردير، حمزة كريموف، محمود كريموف، رستم قديروف، شافكات سلوموف، اليكبيروف، بوتير كوديركولوف، ايلهوم، كمال الدين ميزرف، سيارهي كروت وزافار خولمورادوف.
    المؤتمر الصحفي

    بالأمس عقد المدير الفني للفيصلي راتب العوضات ونظيره الأوزبكي اناتولي ديميانينكو مؤتمرا صحفيا تحدثا خلاله عن تحضيرات فريقيهما لهذا اللقاء، وذلك بحضور قائد فريق الفيصلي محمد خميس وقائد الفريق الأوزبكي ومراقب المباراة تسمية المالديفي أحمد شاهر.
    طاقم حكام صيني!

    وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد سمى طاقم حكام صيني لقيادة المباراة مؤلف من حكام الساحة تان هاي والذي سيساعده مو يوزين وسو جيغي والحكم الرابع فان كي، في حين سيتولى مهمة مراقب التحكيم الفلسطيني ميخائيل حنانيا.
يعمل...
X