إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في جامعة حلب بدء التقدم لمسابقة تعيين المعيدين بالهيئة التدريسية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في جامعة حلب بدء التقدم لمسابقة تعيين المعيدين بالهيئة التدريسية

    بدء التقدم لمسابقة تعيين المعيدين في جامعة حلب
    حلب - سانا
    بدأ الخريجون الراغبون بالمشاركة في مسابقة تعيين المعيدين في عضوية الهيئة التدريسية وفق الاختصاصات التي أعلنتها جامعة حلب في مختلف الكليات بتقديم أوراقهم إلى رئاسة الجامعة.
    وأوضح الدكتور نضال شحادة رئيس الجامعة أن التقدم لإعلان المعيدين يستمر لغاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس الواقع في 2-6- 2011 وتتضمن الشروط الواجب توفرها بالمتقدم أن يكون من مواليد 1984 وما بعد بالنسبة لحملة الاجازة الجامعية و 1982 وما بعد بالنسبة لحملة الماجستير والاجازة في الطب البشري و 1978 وما بعد بالنسبة لحملة شهادات الدراسات العليا في الطب أو ما يعادلها.
    وأضاف شحادة أنه يشترط الا يعني معدل الاجازة الجامعية للمتقدم عن 65 بالمئة لكافة الكليات بما فيها اختصاصات التخدير والانعاش والطب الشرعي والتشريح المرضي والمعالجة الكيميائية للأورام والمعالجة الفيزيائية والاشعة في كلية الطب البشري و70 بالمئة لبقية الاختصاصات الطبية.
    وأشار إلى أن الجامعة لن تقبل طلبات الموفدين سابقاً أو حالياً أو من هم قيد الايفاد أو الناجحين في اعلانات المعيدين والبعثات العلمية السابقة والملتزمين في الخدمة بالمناطق النائية من حملة الاجازة في الطب البشري وطب الاسنان والصيدلة الا اذا كانوا قد انهوا التزامهم بخدمة المناطق النائية.
    وكانت الجامعة حددت في اعلانها الأسس والمعايير التي سيتم العمل بموجبها لمن ستقبل أوراقهم.
يعمل...
X