إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يصنع الفنان غاري هوفي منحوتات باستخدام أدوات المائدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يصنع الفنان غاري هوفي منحوتات باستخدام أدوات المائدة

    فنان يصنع منحوتات رائعة لأنواع مختلفة من الحيوانات باستخدام أدوات المائدة

    الفنان غاري هوفي فنان موهوب في صنع المنحوتات اليدوية الرائعة ولكنه يستخدم أدوات مختلفة عن المعتاد والمألوف, فهو يستخدم أدوات المائدة من ملاعق وشوك وسكاكين وجميعها مقاومة للصدأ ليصنع منحوتات للعديد من الحيوانات المختلفة المذهلة.
    الفنان يقيم في ولاية أوهايو وبدأت لديه موهبة النحت بايتخدام تلك الأدوات في عام 1994 تم تشخيص حالة غاري بأن لديه بدايات مرض باركنسون, ولكنه لم يهتم وأصر على أن يواصل مشواره الفني ويقوم بتصنيع منحوتات رائعة ويذهل بها الجميع.
    كما أن تلك المنحوتات تساعد غاري في الحصول على المال من أجل العلاج ويقول أن تلك المنحوتات تلبي الكثير من احتياجاته, ويقول أيضاً أنه يستخدم أدوات المائدة ويقوم بتلحيمها مع بعضها ليصنع منحوتاته الساحرة ويستخدم الشوك لصنع الريش والسكاكين لصنع سطح مستو لامع والملاعق لصنع منحنيات الجسم والبشرة.
    ويقوم غاري بنحت مجموعة كبيرة من أنواع مختلفة من الحيوانات ومنها الجمال والدببة والطيور والفيلة والأسماك وغيرها من الحيوانات.
    وتتضح دقة ومهارة وإتقان غاري في قيامه بهذا العمل الفني الرائع والساحر في الصور التي سنعرضها وهي أيضاً توضح إصرار وعقوة عزيمة غاري في إكماله مشواره ومواصلة حياته دون الانتباه إلى المرض أو دون أن يكون للمرض تأثيراً سلبياً عليه بل بالعكس اتخذ من المرض دافعاً له ليثبت أنه موهوب ويستطيع أن يحصل على المال والشهرة وانتباه العديد أيضاً.
















يعمل...
X