إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بعد سحب الثقة من «درويش» في «المهن الموسيقية» ..سأعود نقيبًا الأحد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بعد سحب الثقة من «درويش» في «المهن الموسيقية» ..سأعود نقيبًا الأحد

    «درويش» بعد سحب الثقة منه في «المهن الموسيقية»: جمعية عمومية باطلة قانونًا.. وسأعود نقيبًا الأحد
    كتب: محسن محمود
    تصوير : المصري اليوم
    قال الفنان إيمان البحر درويش، إن الجمعية العمومية الطارئة التي عقدت مساء الثلاثاء، في مقر النقابة، وانتهت إلى سحب الثقة منه كنقيب للموسيقيين، باطلة، مبررًا تصريحاته بأن انعقاد الجمعية لم يسر بشكل قانوني.

    وأضاف «درويش» لـ«المصري اليوم»: «القانون ينص على أن النقيب فقط هو من له حق طلب عقد جمعية عمومية طارئة، وبناء على الحكم الصادر لصالحي باعتباري نقيبًا للموسيقيين، يجب أن تكون الدعوة موجهة مني لأعضاء الجمعية».

    وتابع: «كيف يطلب المجلس الحالي عقد جمعية عمومية طارئة لسحب الثقة مني باعتباري نقيبًا، رغم أنه لا يعترف بي أساسًا كنقيب، وأصدر قرارًا منذ فترة لتحويل عضويتي من عامل إلى منتسب».

    واختتم: «النقطة القانونية الأخيرة تخص مكان عقد الجمعية، والتي ينص القانون فيها على أن تعقد الجمعية في مكان واحد فقط وليس في فروع النقابة بالمحافظات، كما حدث الثلاثاء، وهذا يعني أن الجمعية باطلة، وسأعود إلى النقابة بحكم محكمة نهائي الأحد المقبل».

    كان أعضاء الجمعية العمومية الطارئة لنقابة المهن الموسيقية، التي انعقدت مساء الثلاثاء داخل مسرح البالون، سحبوا الثقة من الفنان إيمان البحر درويش، بعد حصوله على حكم قضائي بعودته كنقيب للمهن الموسيقية.

    تم التصويت على سحب الثقة من «درويش» تم تحت إشراف قضائي، وحضر الجمعية ٩٥٥ عضوًا من أعضاء الجمعية العمومية، منهم ٩٣٩ صوتًا صحيحًا، و١٦ صوتًا باطلًا، وكان إجمالي عدد الأصوات التي وافقت على سحب الثقة من «درويش» ٨٣١ صوتًا، بينما وصل عدد الأصوات التي رفضت سحب الثقة منه ١٠٨ أصوات.

يعمل...
X