إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حذفت «جوجل» ما يزيد على 350 مليون إعلان سيئ من برنامج «AdWords» التكنولوجيا السوداء و منعت أكثر 400 ألف موقع من إظه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حذفت «جوجل» ما يزيد على 350 مليون إعلان سيئ من برنامج «AdWords» التكنولوجيا السوداء و منعت أكثر 400 ألف موقع من إظه




    «جوجل» حذفت ما يزيد على 350 مليون إعلان سيئ من برنامج «AdWords»
    التكنولوجيا السوداء
    منع أكثر من 400 ألف موقع من إظهار إعلاناتهم في «AdWords»
    منعت شركة جوجل ما يزيد على 400 ألف موقع وصفحة إلكترونية عن إظهار أي إعلانات من برنامج "AdWords" لاحتوائها على برمجيات خبيثة، كما منعت أيضًا 10 آلاف موقع إلكتروني من الاستفادة ببرنامجها لترويجه لخطط الربح السريع. وأوضحت “جوجل” أنها حذفت ما يزيد على 350 مليون إعلان سيئ من برنامج "AdWords" خلال العام الماضي، مقارنة بما يزيد على 224 مليون إعلان تم حذفها من البرنامج الإعلاني خلال العام قبل الماضي.
    وفي المقابل، انخفض عدد المعلنين المصنفين كمعلنين سيئين والممنوعين من القيام بأي إعلانات عبر برنامج «AdWords» في العام الماضي، حيث حظرت «جوجل» 270 مليون معلن من برنامجها في العام الماضي، مقارنة بما يزيد على 889 مليون معلن تم حظرهم في 2012.
    وأشارت “جوجل” إلى أن ما يزيد على 14 ألف معلن تم حظرهم من برنامجها الإعلاني بسبب قيامهم بحملاتٍ إعلانية عن سلع مقلدة، مضيفة إنها كذلك حذفت نحو مليوني إعلان لصيدليات إلكترونية غير قانونية.
    وأضافت «جوجل» إنها قامت بوضع نحو مائتي ألف صفحة إنترنت بالقائمة السوداء لبرنامجها الإعلاني، حيث تم منع تلك الصفحات من نشر أي إعلانات مرتبط ببرنامج AdWords، فيما حذفت الشركة 250 ألف حساب لناشر للإعلانات.


يعمل...
X