إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غن , ولا تثرثر ياصاح - حسن ابراهيم سمعون

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • غن , ولا تثرثر ياصاح - حسن ابراهيم سمعون

    حسن ابراهيم سمعون
    غن , ولا تثرثر ياصاح
    في قريتنا مطرب , رزقه الله صوتًا جميلا ً وبدأ من صغره يرتاد الأعراس ,والحفلات.. لم يتجاوز المرحلة الابتدائية بسبب كسله الملحوظ ..وعاهة جسدية ألمت به..عافاه الله .
    للحقيقة صوته جميل , وأداؤه رائع , واتكأ كغيره من المطربين الشعبيين على الإيقاع الجميل الذي تمتاز به أغاني الفولكلور الشعبي , وبساطة مفرداتها ,, والإعجاب الجمعي الموروث بذائقتنا لهذه الألوان ...فاستنسخها ,وحورها بشكل جيد مما جعله من المطربين المسموعين ..
    منذ فترة تفاجأت بأنه صار من فرسان بعض الشاشات , وببرنامج فني طويل,, ولأكثر من مرة ..
    استمعت إليه بسرور ,, لكن ما إن انتهى من الغناء حتى بدأ يتحدث
    وليته لم يتحدث ...واستطرد واسترسل بكلام غير متوازن , وترهات , وشيء من اليمين وشيء من اليسار , وقسم من الغرب وقسم من الشرق بطريقة مبتذلة , وسوقية,وبكل إسفاف شكلا ً ومضمونًا .. مدعيًا الفهم والثقافة ...استمرت الحلقة حوالي الثلاث ساعات ,, غنى منهما حوالي نصف ساعة , والباقي كله ثرثرة تؤدي إلى رفع الضغط ,من خلط لحديث بالدين , والسياسة والاقتصاد والجمال والشعر والأدب والغزل الممجوج ,والكلام العامي الخارج عن المألوف ... طبعًا كنت أغيّر المحطة أحيانًا ,, وأعود إليها كل فترة .
    من القلب نقول لهؤلاء أحببناكم كمطربين ,, فغنوا وحسب ,ولا تسرقوا ما لغيركم , ولا تستغلونا وتستعمروننا بطيب الصوت , وموهبة منحها الله لكم ,, ولولاها ما عرفناكم ,, فاحمدوا الله , واتقوه في عباده ,,, معجب بالغناء فقط
يعمل...
X